امرأة بريطانية تعرف أنّها حامل بعد الإنجاب!

سواليف
ذكر موقع “فوكس نيوز”، يوم أمس الثلاثاء، أنّ امرأة بريطانيَّة تدعى، ليزا دافيس، تبلغ من العمر 27 عامًا، وتعمل في مجال التدريس، دخلت إلى المستشفى في غيبوبة من أجل العلاج من تعفن في الدم. ولكن، لما استفاقت، ليزا، وجدت نفسها، وقد أنجبت طفلة. إذْ لم تكن على دراية أبدًا بمسألة الحمل.

وأصيبت ليزا بعدوى في الجهاز الهضمي. ودخلت المستشفى في إبريل/ نيسان 2018. إذ اكتشف الأطباء حملها لمتلازمة نادرة تعرف في الوسط الطبي باسم “هيلب”، وتؤدي إلى اضطرابات في الجهاز الهضمي، وشعور بآلام شديدة في عدة أعضاء من الجسم. وبعد الخضوع للفحوص، وجد الأطباء أن المرأة البالغة من العمر 27 عاماً، كانت حاملاً في الأسبوع السادس والعشرين، لكنها لم تنتبه إلى الأمر.

ولم يتم ذكر السبب الذي جعل السيدة لا تشعر بحملها وبوجود جنين في بطنها. رغم التغيرات الواضحة التي تطرأ على جسم المرأة عند الحمل. ولأن الوضع الصحي للأم تردى على نحو لافت بعد الإصابة بتعفن في الدم، تم إخضاع المرأة لعملية ولادة قيصرية.

وبعدما استفاقت من الغيبوبة في قسم العناية المركزية، قالت الأم إنها فوجئت بالطفلة التي أطلقت عليها اسم دانييل من باب رد الجميل للممرضة. وأضافت أنها ظلت تعمل لمدة ثمانين ساعة في الأسبوع حين كانت حاملاً، قائلة إنها كانت تحمل الأوزان الثقيلة أيضاً، لأنها لم تنتبه إلى الحمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى