6 إصابات في حادث تصادم قرب جسر الحسا

سواليف

الدوريات الخارجية : إسعاف 6 إصابات لمستشفى #الطفيلة نتيجة لحادث سير بين مركبتين بمنطقة #جسر_الحسا باتجاه الجنوب ولا إعاقات على الطريق العام بفضل التواجد الفوري لنشامى الدوريات الخارجية والدفاع المدني.
الدوريات الخارجية : تدعو المواطنين الى تجنب #المخالفات_الخطرة حفاظا على سلامتهم بعد ضبط 25 مخالفة تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء و72 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة بالإضافة لسائق يقود مركبته بسرعة 185 كم/ ساعة يوم أمس

اكد مندوبا ادارتي السير والدوريات الخارجية على تنفيذ خطة مرورية صباحية تتوائم والذروة المرورية على الطرق الخارجية وداخل المحافظات والظروف الجوية التي تؤثر على المملكة لتأمين الوصول الآمن لجميع المواطنين لمقاصدهم .
وأضاف ضابط عمليات الدوريات الخارجية لإذاعة الامن العام انه تم نشر 70 دورية على كافة الطرق الخارجية بالإضافة لاستخدام تقنية كاميرات المراقبة لتنظيم وضبط ومراقبة الحركة المرورية على كافة الطرق الخارجية للتعامل الفوري مع اي طارئ مروري.
وأكد مندوب الدوريات الخارجية على أنه وبالرغم من الأثر المباشر على حياة مرتكبي المخالفات الخطرة والتنبيه المستمر على تجنب ذلك الا أنه قد تم ضبط 25 مركبة ارتكبت مخالفة تجاوز الاشارة الضوئية حمراء إضافة الى ضبط 72 مخالفة استخدام الهاتف النقال ومركبة تسير بسرعة 185 كلم بالساعة على الخط الصحراوي .
ولفت الى انه تم التعامل صباح اليوم الأربعاء مع حادث تصادم بين مركبتين في منطقة جسر الحسا باتجاه الجنوب نتج عنه 6 اصابات حيث تم اسعافهم الى مستشفى الطفيلة من قبل نشامى الدفاع المدني ولم يترك أثر مروري على الطريق نتيجة للتواجد الفوري لنشامى الدوريات الخارجية بالمكان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى