4 آلاف تذكرة مجانية لمباراة المنتخب الوطني أمام نيبال

سواليف
بدأ اتحاد كرة القدم في طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره النيبالي، والتي تقام السابعة مساء الثلاثاء القادم 15 تشرين الأول/أكتوبر، على ستاد عمان الدولي،

ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وحدد الاتحاد ثمان نقاط لبيع التذاكر في عمان، من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، ابتداءً من الأحد 13 تشرين الأول/أكتوبر، وحتى مساء الثلاثاء موعد اللقاء، إلى جانب الشراء الإلكتروني للتذاكر عبر الرابط . www.jfa.jo

وتباع التذاكر في مطعم ماكدونالدز فرع شارع عبدالله غوشة، وشارع الجامعة الأردنية، ودوار عبدون، والمقابلين، كما تباع أيضاً في منطقة الأكشاك باستاد عمان الدولي وستاد الملك عبدالله الثاني، بنفس التوقيت من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً.

في المقابل، نفذت تذاكر الدرجة الثانية المخصصة لجماهير المنتخب الوطني وعددها 4000، بعد طرحها مباشرة، مع شرائها بالكامل من رعاة الاتحاد، بهدف توزيعها مجاناً على الجماهير الراغبة بالحضور، عند بوبات الدخول يوم المباراة.

وتأتي هذه الخطوة، في إطار حملة (#معك_يالنشمي) والتي أطلقها اتحاد كرة القدم، لتعزيز مؤازرة ودعم المنتخب الوطني خلال مشواره بتصفيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

يذكر أن أسعار تذاكر الدرجة الأولى البالغة (8600) مقعد، حددت بـ 4 دنانير للتذكرة، حيث تفتح البوابات أمام الجماهير لحضور اللقاء الساعة الرابعة عصراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى