ثلاثة من منتجات أوبو لسماعات الرأس اللاسلكية تفوز بجوائز في التصميم الدمج النموذجي بين الشكل الرائع والوظيفة المتينة

سواليف
منذ أن اقتحمت السوق سماعات OPPO Enco W31، حصلت سماعات الرأس اللاسلكية المذهلة على ثناء واسع النطاق، وذلك بسبب جاذبيتها البصرية وسهولة التوضيب، ب 69 دينار ، وتكريمًا لجودة تصميمها، فازت سماعات W31 مؤخرًا بجائزة التصميم البلاتيني في فئة جائزة تصميم الأجهزة الرقمية والإلكترونية 2019-2020 في جائزة ومسابقة A’Design المعروفة دوليًا.

مسابقة وجائزة A’Design هي حدث تصميم دولي واسع النطاق له وزن كبير في عدة مجالات. يعترف بالإنجازات المبتكرة في الهندسة المعمارية، التصاميم الداخلية، الأزياء، والتصميم الجرافيكي – خاصة تلك التي تسبق المألوف وتدمج أفكارًا جديدة.

تجمع المسابقة بين أرقى الأعمال من المصممين والشركات والمنظمات من جميع أنحاء العالم ، وتتلقى أكثر من 10000 مشاركة كل عام. من بين الجوائز المحتملة الحديدية والبرونزية والفضية والذهبية والأعلى هي البلاتينية, وهي الجائزة التي حصلت سماعات OPPO Enco W31 عليها هذا العام.
وجاءت هذه الجائزة المرموقة نتيجة لتميز سماعات OPPO Enco W31 عن باقي المنافسين من خلال “عامل الشكل المميز والمصمم لاستخدام أكثر راحة وملاءمة”، الجذع الآمن للسماعات والذي يتم التحكم به عبر اللمس، والتصميم الدائري الأنيق الذي يتكون من سبائك الألمنيوم.

مقالات ذات صلة

بشكل عام ، كان السبب وراء فوز سماعات OPPO Enco W31 بالجائزة البلاتينية هو تصميمها ومظهرها المريح. حيث أشادت لجنة تحكيم A’Design بسماعات Enco لامتلاكها تصميمًا مريحًا بشكل مذهل ومظهرًا رائعًا، كما أنها مناسبة للأذنين من مختلف الأشكال والأحجام.

في الواقع ، المظهر الخارجي ليس كل ما يميز سماعات OPPO Enco W31. خاصة أنها تتميز بوظائف شديدة الروعة- ومنها تقنية وقت الاستجابة المنخفض للغاية ultra-low latency وهي التقنية المسؤولة عن مدة الاستجابة بين السماعات والأجهزة المرتبطة بها.
كما تم تصميم سماعات Enco لمعالجة المشكلات الشائعة مع سماعات Bluetooth® العادية ، مثل ضعف استقرار الاتصال وطول وقت الاستجابة. من خلال الإرسال بتقنية Bluetooth® ذات زمن الوصول المنخفض وتحسين النظام ، و يتيح وقت الاستجابة غير المحسوس هذا تجربة واقعية سواء في الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات أو اجراء اتصالات سلسة ومستقرة.

عمومًا يتضح أن جائزة A’Design البلاتينية قد أعطيت لسماعات OPPO Enco W31 عن جدارة واستحقاق، بسبب مظهرها المميز ووقت استجابتها فائق القصر وحتى جودة الصوت وعمر البطارية، إنها سماعات الرأس اللاسلكية الأكثر كفاءة من حيث التكفلة في عام 2020 ويبلغ سعرها في الأردن 69 دينار.
كما تم الاعتراف باصدارات أخرى من سلسلة OPPO Enco من قبل A’Design. حيث حصلت سماعات OPPO Enco M31 اللاسلكية وسماعات OPPO Enco Q1 اللاسلكية المانعة للضوضاء على جوائز ذهبية في ذات المسابقة.

أنشأ فريق التصميم OPPO Enco M31 هاتين السماعاتين بتصميم مذهل حيث تتميز السماعة بالسوار خفيف الوزن والمرن ليكون مناسبًا للارتداء طوال اليوم. ويبلغ وزن السماعة 22 جرامًا فقط، كما تتميز بسوار رقبة منحني فريد وبتصميم انسيابي.
إنها توفر تجربة ارتداء أفضل في فئتها بفضل طوق العنق المصنوع من السيليكون السائل مع حزام من سبائك التيتانيوم المدمج في الذاكرة ، مما يسمح لك بالثني وتخزينها في الجيب أثناء التنقل. كأول سماعات لاسلكية تدعم ترميز LDAC ومعتمد كمعيار عالي الدقة في نطاق السعر الخاص بها، امتيازات خاصة لسماعات OPPO Enco M31 سواء على مستوى الشكل او الوظائف.

أما عن سماعات OPPO Enco Q1 فتتميز بسوار رقبة أحادي عالي الجودة يوازن بين الشكل الرائع والوظائف المميزة. ونظرًا لعدم ملامسة أي درزات للجلد، بذلك يصير تراكم المخلفات الناتجة عن الاستخدام المطول قليلة وتصبح صيانتها أسهل. ولتكتمل جودة الصوت الممتازة لسماعات الرأس، فإن الهيكل الأحادي الأنيق والسلس كما يضمن سوار العنق المريح الراحة والحفاظ على النظافة طوال اليوم.

تعد الجوائز البلاتينية والذهبية التي فازت بها هذه السماعات اللاسلكية الثلاثة اشارة مرموقة على تميز اوبو في التصميم الصناعي، أوبو التي لا تتوقف عن الابتكار وتستشرف المستقبل لتكون في أتم الجاهزية لتقديم منتجات لمستخدميها تدمج أكثر بين الجمال في الشكل والتميز التقني.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى