3 جرائم عائلية في أسبوع

سواليف

 للأسبوع الثاني على التوالي، والامن العام يتعامل مع #قضايا #مشاجرات، استخدمت فيها ادوات حادة، تسببت بإصابة متشاجرين، كذلك مع جرائم عائلية ومحاولات انتحار ومخدرات وحوادث سير وحرائق.
في منطقة الراشدية بمحافظة العقبة، وقعت #جريمة قتل الاسبوع الماضي، تسبب بها شقيق حين #طعن شقيقته العشرينية، فتوفيت، كما قام شاب من ذوي الأسبقيات بحي المحطة في عمان، بطعن شقيقه في أنحاء متفرقة من جسده، اذ نقل للمستشفى لكن حالته سيئة، كما ألقى زوج في مدينة المفرق زوجته من الطابق الثاني، لخلافات بينهما وحالتها سيئة.
وشهدت العاصمة مشاجرتين منفصلتين، الاولى وقعت احداثها في حي المدينة الرياضية، وتم اسعاف 3 أفراد بعد تعرضهم للطعن، والثانية، وقعت بمنطقة أبو نصير، وهي #مشاجرة جماعية استخدم فيها أطرافها الأسلحة النارية، أصيب فيها شخص بعيار ناري في منطقة القدم.
في جرائم المخدرات، أحبطت محاولة تسلل وتهريب مخدرات من الأراضي السورية إلى الأردنية، وضبط فيها 337 ألف حبة كبتاجون، كما دوهم مشبوه في البلقاء وضبط بحوزته 3 أسلحة نارية وماريجوانا مزروعة ومنشفة، الى جانب كميات من الحبوب المخدرة.
وعلى صعيد جرائم الانتحار، أقدم أربعيني في منطقة عين الباشا في قرية أبو نصير، على إضرام النار في نفسه، فنقل إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي بمخيم البقعة، كما أقدم حدث (16 عاما) بمدينة إربد، على محاولة الانتحار، بشرب كلور، لكنه نقل للمستشفى، كذلك اطلق شخص النار على نفسه في منطقة الفخذ بمدينة السلط.
كما قبض على شخصين بمنطقة البيادر، عرضا قطعا أثرية للبيع مقابل ربع مليون دينار، وضُبط بحوزتهما تمثال وقطع فخارية وعملات معدنية، يعتقد بأنها أثرية.
كما قبضت دورية بحث جنائي القبض على سارق متلبساً، اثناء سرقته منزلا جنوب عمان، كذلك احبطت مديرية جمرك العقبة محاولة تهريب حاوية، تحتوي كمية كبيرة من الألعاب النارية الممنوعة.
في منطقة الحصن بمحافظة اربد، وقع تصادم بين مركبتين، ونتج عن الحادث 6 إصابات، ونقل المصابون إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، كما وقع حادث تصادم بين مركبتين في مدينة الكرك، نتج عنه 6 إصابات، نقلوا إلى مستشفيي الكرك الحكومي والأمير علي العسكري.
وشهد يوم الأحد وقوع 4 حوادث سير في مناطق مختلفة باتجاه عمان، وكان أحدها والذي وقع قبل جسر البقعة، أصيب به 7 أشخاص وتعاملت معه كوادر السير والاسعاف لنقل المصابين للمستشفى، كما أصيب 12 شخصا في حادث تصادم مركبتين بمحافظة عجلون

اقرأ أيضاً:   وفاة سبعيني دهسا
المصدر
الغد
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى