26 رياديا يتلقون تدريباً ضمن مشروع إقليمي في جامعة عمان الأهلية

سواليف

عقد في مختبرات #جامعة #عمان #الأهلية #دورة #تدريبية متخصصة وذلك ضمن مشروع “فرص عمل واستدامة بيئية باستخدام منتجات تكنولوجيا النانو لمحاصيل العنب في منطقة البحر الأبيض المتوسط”.
وقال الأستاذ الدكتوررضا الخوالدة عميد كلية التكنولوجيا الزراعية في الجامعة (رئيس الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع ) إن الدورة تهدف إلى مساعدة الرياديين في تصميم أفكارهم وإنشاء شركاتهم التي ترتكز على تصنيع منتجات من مخلفات العنب باستخدام تقنية النانو، مؤكداً أهمية التدريب في بناء قدرات المشاركين وتمكينهم.
وأشار إلى أن التدريب في مختبرات جامعة عمان الأهلية جرى بناء على اتفاقية تعاون موقعة بين الجمعية والجامعة.
ودعا عميد كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية الاستاذ الدكتور محمد الطناني المشاركين إلى الاستفادة من هذا التدريب في تنمية مهاراتهم لتطوير أفكار متميزة ومشاريع ريادية، مؤكداً توفير جميع التسهيلات اللازمة لهم.
ويهدف المشروع الذي تنفذه الجمعية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي بمشاركة عدة دول، إلى توفير فرص عمل للشباب وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية والإقليمية المستدامة في منطقة البحر الأبيض المتوسط.
ويشار إلى أنه سيجري اختيار 10 مشاريع من المشاريع المقدمة للرياديين (البالغ عددهم 26 ريادياً ) لدعمها وتمويلها من الاتحاد الأوروبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى