170 مهندسا ومهندسة جدد يؤدون اليمين القانونية في اربد

سواليف

أدى 170 مهندسا ومهندسة اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة اربد، أمام نائب نقيب المهندسين المهندس خالد أبو رمان ورئيس مجلس الفرع المهندس عمر مناصرة والمدير التنفيذي لإدارة التقاعد والتأمينات الإجتماعية المهندس محمد مجدلاوي.

ودعا م. أبورمان المهندسين إلى تطوير مهاراتهم ورفع كفاءاتهم وعدم الاكتفاء بمخرجات التعليم الجامعي، وذلك من خلال متابعة الأنشطة التي تنظمها لجان المهندسين الشباب في الشعب والفروع.

وأكد في كلمة ألقاها في افتتاح الحفل أن النقابة تولي المهندسين الجدد والشباب اهتماما خاصا من كافة النواحي النقابية منها والعلمية والاجتماعية، لافتا إلى أن الهدف الأسمى للنقابة هو المحافظة على حقوق المهندسين ورفع مستوى المهنة بما يواكب حاجات وتطلعات الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

وحذر من الاستجابة لإعلانات التسجيل الصوري في الشركات الهندسية، مؤكدا أن تلك الممارسات تعتبر مخالفة صريحة لقوانين وأنظمة النقابة وتعرض المتعاطين فيها للمساءلة ودعا المهندسين إلى بذل أقصى الجهود لتطوير مهاراتهم ورفع تنافسيتهم.

وأعرب م. ابورمان عن اعتزازه بالسمعة الطيبة التي يحظى بها المهندس الأردني داخل الوطن وخارجه, وأكد على أهمية تواصل المهندسين الجدد مع النقابة بشكل مستمر والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.

وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات العضوية في النقابة وشهادات تقدير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى