إصدار نادر لداعش يهدد بتوجيه ضربات لإيران ومقاتليها الذي ينتشرون في سوريا والعراق

سواليف

هدَّد تنظيم داعش في شريط فيديو تم تناقله على الإنترنت القادة الإيرانيين بالقتل، وبتوجيه ضربات داخل إيران، بحسب ما جاء في شريط فيديو من “إصدارات الخلافة”.

وحمل الشريط الطويل، الذي يستغرق أكثر من 36 دقيقة، عنوان “بلاد فارس بين الأمس واليوم”، وتضمَّن هجوماً عنيفاً على “الدولة الرافضية” و”الدين الرافضي”، والشيعة الذين يقاتلون في سوريا والعراق.

وهو إصدار نادر موجَّه ضد إيران، وقد تضمَّن مزيجاً من كلام بالعربية والفارسية، وحمل توقيع “المكتب الإعلامي لولاية ديالى” العراقية.

ويظهر في الشريط رجلٌ ملثم بلباس عسكري، يدل على مجموعة من الرجال وراءه الذين يرتدون اللباس نفسه، ويقول “هذه رسالة منا إلى الحكومة الصفوية الرافضية. الكتيبة التي ترونها مجموعة من الإخوة الفارسيين في كتيبة سلمان الفارسي”.

ثم يقوم عدد من هؤلاء المسلحين بإطلاق النار على أعمدة علقت عليها صور القادة الإيرانيين.

ويضيف الرجل بالفارسية، وبحسب ترجمة بالعربية تظهر في أسفل الصور، “هذه رسالة وإنذار لأهل الشرك والردة، إلى المجوس والروافض”. ويطلب من الإيرانيين “أن تكفوا أيديكم وتلقوا أسلحتكم من أكتافكم، والتي هي لقتل أهل السنة على الأرض وإلا فستكون عاقبتكم مثل هؤلاء المرتدين”.

ويقوم عندها عدد من المسلحين الذين يحملون سكاكين بقطع رؤوس عدد من الرجال بلباس عسكري، آخر كتب عليه “منظمة بدر- الجناح العسكري” و”لبيك يا حسين”. ويضعون الرؤوس على الاجساد التي تسبح في برك من الدماء.

كما يظهر في الشريط رجل يقدم على انه ابو عبدالله الفارسي، مع اشارة الى انه قتل وهو يقاتل الى جانب تنظيم الدولة الاسلامية. ويقول الرجل “رسالة أوجهها الى (مرشد الجمهورية الاسلامية آية الله) الخامنئي والمجرمين معه، اعلم يقينا اننا سندمر لك بيتك كمثل هذا الذي تراه بإذن الله تعالى”.
ويشير الى منزل مدمر وراءه.
وينتهي الشريط بتهديد آخر ب”فتح ايران” واعادتها “مسلمة سنية كما كانت”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى