د. النواصرة .. قد نلجأ إلى أكبر إضراب عن الطعام في التاريخ

سواليف – رصد

قال نائب نقيب المعلمين الأردنيين الدكتور ناصر النواصرة ، أنهم في نقابة المعلمين ، لن يعدموا الوسيلة للدفاع عن حقوق المعلمين ، وقد يلجأوا إلى أكبر إضراب عن الطعام في التاريخ أو السير الى السجون مكبلين.
وأضاف في كلمة متلفزة مساء أمس الأربعاء، أن قرارات الحكومة التعسفية لن تثنيهم عن القيام بواجبهم واسترداد حقوق المعلمين وتنفيذ الاتفاقية،وإلغاء القرارات الصادرة ضد النقابة .
وبين أن كل من يظن أنه قادر على التشكيك بانحيازنا للوطن فهو واهم ، وواهم أيضا من يتسلط على رزق المعلمين ظانّا أنه سينجح مسعاه . وسيسجل التاريخ هزيمته أمام إرادة المعلمين .

وأعلن النواصرة عن تشكيل لجنة من المتضررين من أوامر الدفاع ،وخاصة الزملاء في القطاع الخاص ،والمحالين على الاستيداع والتقاعد المبكر ، وسيستعين مجلس النقابة بفريق من المحامين، وسيتواصلوا مع كافة المتضررين في ساحة الوطن من أجل استرداد حقوقهم.

ودعا هيئات الفروع إلى تفعيل اللجان المنبثقة عنها ،والاستمرار بالقيام بمهامها النقابية خدمة للطالب والمعلم والوطن .

وتابع أنه خلال الأسبوع القادم،وبعد التشاور مع هيئات النقابة،سيُعلن عن فعالية مركزية في كلّ الوطن،يُحدد زمانها ومكانها في حينه .
كما أكد النواصرة على دعم نقابة المعلمين، لنقابة المحامين في مطالبهم العادلة وضرورة التزام الحكومة بتنفيذ اتفاقيتها معهم.
وختم كلمته فقال: واثقون بربنا مؤمنون بعدالة قضيتنا ثابتون على موقفنا مستمرون بنضالنا النقابي في ظل الدستور والقانون .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى