وكيل مصعب اللحام يكشف عن النادي الأقرب لضمه

أكد محمد السيلاوي، وكيل أعمال الدولي مصعب اللحام، أن اللاعب بات أقرب للعودة لفريق الرمثا، ليمثله في الموسم المقبل.

وقال السيلاوي، في تصريحات صحفية : ” عقدت إدارة الرمثا واللاعب اجتماعاً تخلله التوصل لاتفاق على تفاصيل عقده الجديد”.

وأوضح أن إدارة نادي الرمثا رفعت قيمة عقد اللحام إلى 45 ألف دينار أردني، ليمثل الفريق في الموسم المقبل، لنواحي اعتبارية وتقديرية، خاصة وأن اللاعب سيضحي بعقود مغرية تلقاها محلياً وخارجياً.

وتابع: ” الفيصلي تقدم له بعرض مغر ولمدة موسم واحد، يفوق ما قدمه الرمثا بنحو 20 ألف دولار، لكن اللاعب أصبح قريبا من الرمثا بعد الاجتماع الذي عقد مع مجلس الإدارة”.

وأوضح: “اللحام تلقى عدة عروض أيضاً من السعودية والبحرين، لكنه بات قريباً للتوقيع للرمثا رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وأكّد السيلاوي أن اللحام يعتز بكافة العروض الاحترافية التي انهالت عليه طيلة الأيام الماضية.

ولفت إلى أن عقد اللحام مع نجران السعودي والذي امتد لأربعة مواسم قد انتهى رسمياً، وبقيت المخالصة المالية حيث تبقت نحو 100 ألف دولار، على نجران من مستحقات اللاعب، وسيتم تحصيلها قريباً من خلال التنسيق والتعاون.

وبخصوص اللاعب الدولي إحسان حداد، قال السيلاوي وكيل أعماله أيضا، إن اللاعب تلقى عدة عروض محلية من غالبية الأندية الأردنية، إلى جانب عروض من الكويت والسعودية، ولم يتم حتى اللحظة التوصل لاتفاق مع أي فريق.

وأشار إلى أن حداد قد يحسم وجهته خلال الأسبوع المقبل، كأبعد تقدير سواء بالاحتراف محلياً أو خارجياً، حتى يتسنى له الالتحاق بتدريبات الفريق الذي سيلعب له.

وعن المدافع الدولي محمد أبو زريق، أكد أن اللاعب تسلم اليوم الخميس، عقده من نادي الحد البحريني.

ونوه السيلاوي إلى أن أبوزريق سيدرس بنود العقود بتمهل قبل الرد على العرض البحريني.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى