وقفة لتنسيقية المواقع الالكترونية غدا الأربعاء

سواليف

وجّه (62) موقعا الكترونيا مرخّصا رسالة إلى #مجلس #نقابة #الصحفيين، تدعو النقابة إلى مخاطبة وزارة الداخلية /محافظ العاصمة، من أجل اخباره واعلامه بأن الأسرة الصحفية تعتزم تنفيذ #وقفة #احتجاجية في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء ولمدة ساعة واحدة في ميدان محمود الكايد / شارع الصحافة.

وتنتظر الأسرة الصحفية أن يُخاطب مجلس النقابة محافظة العاصمة بهذا الخصوص، وذلك من أجل أن يمارس الصحفيون حقّهم الدستوري في الاحتجاج على أنظمة الاعلام المعدلة والتي من شأنها تقويض حرية الاعلام المستقل، اضافة الى رفض الاجراءات المتخذة بحقّ الزملاء الصحفيين الذين جرى نقلهم من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

وتاليا نصّ الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة/ نقيب وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين،، الموقرين

تحية طيبة، وبعد،،

تهديكم تنسيقية المواقع الإخبارية الإلكترونية أطيب الأمنيات، وترجو تلطف مجلسكم الموقر بإعلام محافظ العاصمة، والجهات المختصة، نيتنا تنظيم وقفة احتجاجية على دوار محمود الكايد، يوم الأربعاء الموافق 8/9/2021، تمام الساعة 6:00 مساء.

وتهدف الوقفة للتعبير عن احتجاج الأسرة الصحافية على الأنظمة المعدلة لأنظمة الإعلام، وتأتي رفضاً للموقف الرسمي الساعي إلى تقويض الإعلام الوطني والمستقل، إضافة إلى رفض الإجراءات المتخذة بحق زملاء صحفيين يعملون في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.
شاكرين تلطفكم بالأمر، ومقدرين تعاونكم.

والله الموفق. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى