عدس : مندهش من رفض جميع مطالب الجزيرة

سواليف – أبدى عامر عدس المدير الإداري لنادي الجزيرة، دهشته الشديدة من رفض كافة مطالب ناديه التي كان يوجهها للاتحاد الأردني لكرة القدم.

وقال عدس في تصريح صحفي : “يبدو أننا الحلقة الأضعف، فنحن تقدمنا خلال مرحلة الإياب بسبعة مطالب عادلة، لكن جميع مطالبنا تم رفضها”.

وتساءل عدس: “بأي حق لا يلعب الجزيرة مباراته الأخيرة في الدوري بالعاصمة عمان، علماً يأن مباراتنا مع الأهلي كانت مقررة بالأصل على ستاد عمان، لكن الاتحاد الأردني عندما وحد مواعيد المباريات نقل مباراتنا إلى ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وهذا غير عادل”.

وأضاف عدس: “النادي الأهلي طالب الاتحاد بنقل مباراته معنا إلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث وجد بأن الفريقين من عمان ومن حقهما اللعب في عمان، لكن تم رفض الطلب”.

وأوضح عدس: “كان بإمكان حل الموضوع بسهولة، فمباراة الوحدات والحسين إربد التي ستقام على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، هي خارج الحسابات، فلماذا لم يتم نقلها للزرقاء، على أن يلعب الجزيرة والأهلي على استاد الملك عبدالله بالقويسمة؟”.

وقال: “الفريق حالياً في معسكر مغلق، وهو في قمة التركيز الذهني والجاهزية الفنية لمباراة الأهلي”.

وتابع: “الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الزوراء العراقي بكأس الاتحاد الآسيوي، وهي مباراة لن تكون سهلة، فنحن نحترم قدرات فريق الأهلي، لكننا بكل تأكيد مصممون على الفوز، فهو طريقنا للمنافسة على اللقب، ولدينا الحافز الكبير”.

ولفت عدس إلى أن صفوف فريق الجزيرة لمباراة الأهلي مكتملة، وسيغيب عن المباراة المهاجم عبدالله العطار بسبب الإصابة.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى