ورش علمية متخصصة في “المهندسين”

سواليف

نظمت مجموعة التحسين المستمر بدعم من شعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين الأردنيين سلسلة ورشات عمل حول آليات التحسين المستمر لبيئات العمل، بحضور ما يزيد عن 55 مهندس ومهندسة من طلبة الهندسة في الجامعات الأردنية وآخرين خريجين جدد.

وشارك في تقديم المحاضرات خلال ورشات العمل من مجموعة نقل المهندس محمد بركات وأستاذ الهندسة في الجامعة الهاشمية الدكتورعدنان البشير والمهندس إياد الشوبكي ومندوبا عن مجموعة سلالم المهندس محمد بركات.

وسعى القائمون على ورشات العمل من خلالها إلى دمج المهندسين الجدد والشباب في أسواق العمل سواء داخل الأردن أو خارجه، واكسابهم المهارات والأدوات اللازمة لأداء أعمالهم بالطريقة المثلى سعيا لتحسين بيئات العمل التي يتواجدون فيها.

وكرم رئيس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس رائد الشربجي وممثل مجموعة التحسين المستمر المهندس راشد الجنادية في ختام سلسلة ورشات العمل المشاركين تقديرا لجهودهم في انجاح مساعي اللقاء.

على صعيد آخر عقدت جمعية الاستشارات الكهربائية في شعبة هندسة الكهرباء في نقابة المهندسين محاضرة علمية متخصصة حول تصميم وفحص الكوابل الكهربائية.

وتعرف المهندسون المشاركون على أنواع الكوابل الكهربائية كيفية تصميمها وفحصها وفق الأساليب العلمية المعتمدة.

واستعرض المحاضر المهندس أيمن رزق خلال اللقاء الذي حضره ما يزيد عن 100 مهندس ومهندسة المفاهيم الفنية للكوابل الكهربائية من حيث التصميم والتصنيع والفحوصات
1M7A2029

1M7A2045

1M8A1751

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى