الماضي للمجالي … لن نرتدي ثوب الاقزام واشباه الرجال

الماضي للمجالي: لن نرتدي ثوب الاقزام واشباه الرجال

بسم الله الرحمن الرحيم
معالي الاخ الكبير امجد هزاع المجالي الاكرم
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
السلام على الرجال الرجال
السلام على الشهامه والكرامه التي ابت ان تفارق سيرتك وسريرتك
السلام عليك وانت تلقن انصاف الرجال معنى الاخلاص للوطن والولاء للعرش.

لقد تلقيت بمزيد من الانزعاج والدهشه مئالات ما حدث في معركه الحزب الاخيره مع قوى الفساد والافساد في وطننا العزيز وخضناها معك ومع زملائنا في الحزب بكل حضاريه وشفافيه وكان لي شرف ان اكون ضمن لجنه ضمت معالي الاخ رياض ابوكركي ومعالي الدكتور نايف الفايز بتكليف من الزملاء الاعزاء في اللجنه التنفيذيه لمقابله معالي وزير الشؤون السياسيه وابلاغه عن موقف اللجنه التنفيذيه بقبولهم وبكل رحابه صدر بقرار المحكمه الموقر وتم ذلك يوم الخميس الموافق ١٧ / ١١ / ٢٠١٦ وكان معالي الوزير غامضاً بحديثه وفهمنا منه بانه تم اجابه عطوفه مدير التنفيذ القضائي دون الاشاره الصريحه لموقفنا الذي ابلغناه به خطياً وشفوياً الا ان كل ذلك لم يشفع لنا امام آله قوى الشّد العكسي والقوى الظلاميه في وطننا الحبيب وكان ما كان .

اما انت يامعالي الاخ فلقد تعلمنا منك كيف يكون وفاء الرجال لوطنهم وقيادتهم وفاءاً شريفاً صلباً بعيداً عن الهوى أو انتظار الثمن البخس .
نعم لم نسمع منك في احاديثك الخاصه والعامه الا انك تقول نحن اخلص منهم للملك لاننا نريد أن نصدُق الملك حفاظاً على العرش وعلى انفسنا لان مصيرنا واحد.
الا أن برامكه العصر الاردني الحديث لم يرْق لهم ذلك وجعلو منك في نظر القياده بأنك خطرٌ عليها وجعلو منك في عيون البسطاء بأنك تبحث عن المناصب والمكاسب وانت لم تكن كذلك على الاطلاق وهذا من اسباب عدائهم لك لانهم لا يرغبون ان يصل الى اسماع دائره القرار اصوات الشرفاء امثالك لانها تشكل خطراً محدقاً على مصالحهم.

فنحن نعدك اخي العزيز ونعد شعبنا الوفي ان تبقى جذوه الولاء والانتماء متقده في نفوسنا وسنظل السيف المسلط على الفساد والمفسدين.

نعم معالي الاخ لن نبحث عن اعلى درجات الايمان السياسي بتغير المنكر بأيدينا ولكننا ايضاً لن نقبل بأضعف درجات الايمان وسنبقى صوت الحق مع القوى الوطنيه الحيه سواء كانوا افراداً ام مؤسسات حتى تستقيم الامور ويعود اصحاب الغي الى رشدهم ونحاصر معاول الهدم والتنكيل بجدار الوطن وان نساهم في حياكه ثوب الولاء للعرش والقياده الهاشميه بمقاسات رجالات الوطن الشرفاء ولن نرتدي ثوب الاقزام واشباه الرجال الذي صنعوه لنا لتكيف فكرنا ومواقفنا على اهوائهم.
ودمت لمحبك ورفيق دربك الذي لن يتخلى عنك لان الذي جمعنا هو اسمى منهم جميعاً وهو حب الوطن والاخلاص للملك.
اخوكم
طلال صيتان الماضي
عضو اللجنه التنفيذيه لحزب الجبهه الاردنيه الموحده

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى