إرادة الله تعالى نافذة / د . راجي القبيلات

إرادة الله تعالى نافذة

منذ أن نجحت خنازير العالم يهود في تآمرها على السلطنة العثمانية
ومنذ عام التآمر عام 1897 ، في سويسرا موئل مكر الخنازير يهود وعلى مدى القرن العشرين ،، قرن يهود- هرتزل –بن جوريون مؤسسا فكرة الكيان الشاذ –تجمع قطعان يهود – في فلسطين – وهي إرادة الله تعالى ،وهي قدَرُهُ سبحانه وتعالى على شُذّاذ الكون ؟؟ من أرسل الله تعالى لهم العديد من الأنبياء والرسل ؟؟ فريقا كذّبوا وفريقا يقتلون ؟؟ ،، وآتاهم ما لم يؤتي أحداً من العالمين ؟؟على مدار تاريخهم المُظلم الماكر؟ لكنهم لم يُوقّروا الله تعالى ؟؟علما أنّ الله تعالى يُريهم الشاهد تلو الشاهد ! والدليل تلو الدليل ! لكن أنّى لأصحاب القلوب الغلْف أن يستقر فيها إيمان ؟؟ مع وجود الأنبياء والرسل في ظهرانيهم ؟؟ والتبرير البئيس يملأ أدمغتهم وكل خليّة من خلايا أجسامهم النكدة ؟؟ دوما قولهم : قلوبنا غُلْف !!! صدقوا وهم كذَبة !!!.
قضى الله سبحانه عليهم التشتّت في الأرض كل الأرض ؟؟؟ ، حتى يعرفهم العالم كل العالم ؟؟ منذ مُحَمّدٍ نبي الإسلام ووارث النبوات جميعها سليل إسماعيل سليل إبراهيم عليهما وعلى نبينا محمّد الصلاة والسلام .
لكن القرود لا يُعظّمون الله الجبار فهم شعب بائس يسر إلى نهاية بئيسة قضاها الله تعالى عليهم –لمكرهم وكفرهم وجرأتهم على الله الجبار من مثل :ولد الله ،تعالى الله ،ونسبة عيسى عليه السلام والعُزير عليه السلام أولادا له تنزّه سبحانه عن الولد وعن الصاحبة ، كما أطلقوا صفة الفقر على الله تعالى ؟؟؟ قولهم :إنّ الله فقيَر ونحن أغنياء ؟؟ قاتلهم الله تعالى ،حيث لم يتلفظ بذالك غيرهم من الخلق أحد – إنسهم-وجنّهم ؟؟؟ وآخر ما تفتقت أذهانهم البئيسة عنه : وقولهم على مريم بُهتانا عظيما ، ومن أراد التأكد فلينظر –سورة مريم – إنهم قومٌ بُهت !!!!.
وبعد هذه المقدّمة أقول الآتي :
1-لم تخجل قرود الدنيا من التعامل مع المجوس ومع كل من صدّ عن الله تعالى ، بل زيّنوا للعالم كل رذيلة وسلوك منحرف ؟؟؟؟ ولا أودُّ أن أسهب في ذالك فهم لهم الريادة في المعاصي والتعرّي وأكل الربا وتزيينه لأمم الأرض التي سكنوها و….، وآثام الآخرين عليهم من دون أن تنقص آثام إبليس اللعين والخنازير يهود ؟؟؟.
2-تفتيت الشعب العربي إلى كيانات هزيلة قد سحرتهم القرود يهود لدرجة أن قالوا مثل ماقالت الخنازير يهود وكذا السلوك ؟؟ قالت يهود … وقال المتنفّذون …….؟؟؟؟ على مساحة الوطن العربي تماما ، القذّةُ بالقذّة
لدرجة انحياز الكثير من الأعراب ليهود ،عونا ومدداً بِ …..؟؟ صدّقت الشعوب العربيّة يهود ومن معهم ؟؟؟؟ وتنكّبت طريق الله تعالى خلف ظهورهم ؟؟؟ لماذا ؟؟ بيدهم المال المسروق الحرام ( الربا) والمناصب الزائفة والسهرات (الهايفة والمنتنة كما يهود ومن يسير تحت أقدامهم ) فحقّ على الجميع –حربُ الله ورسوله ؟؟؟؟ – وهو المُعاش !!! .
3- ألا يكفي ( أيها المسلمون،، الأعراب والعجم ،، )قرن من الزمن لتصحوا صحوة لايتبعها نوم؟؟!!!
أم أنّ فيروس القرود يهود قد تملّك عليكم خلايا أدمغتكم فلا تصحون وبذا لاتُفكرون ؟؟؟ وبناءً على ذالك تُطبّق عليكم يهود مقولة فرعون ليهود وقومه ::::: لاأُريكم إلاّ ما أرى !!! ولا أهديكم إلاّ سبيل الرشاد !!!!! أي العيون عُمْيٌ ؟ والعقول مُعطّلة ؟؟؟ القول ما يقوله الزعيم !!! والكل للزعيم؟؟ ، إذا نام الزعيم نمنا ! وإذا صحى الزعيم نفّذنا ما يُريد !! حتى ولو كان ….؟؟؟؟ أليس تلك مقولة من أذلّ يهود قرود الدنيا وخنازيرها، ومن استحيا نساؤهم وذبّح أبنائهم ؟؟؟؟.
4- لم تجد الخنازير يهود الثأر أفضل من المسلمين – الأعراب ، والعجم- !!!! لتمارس ساديّتها عليهم بعد أن عبدوها وللعبوديّة أنواع ؟؟!.
*ماذا فعلوا بِ : الصومال منذ العقد السادس من القرن الفارط ولا زالوا؟
*السودان ولا زالوا ؟؟؟ .* العراق ولا زالوا *والشام ( فلسطين –وسوريّا) ولا زالوا ؟؟؟ * اليمن ولا زالوا ؟؟؟؟ ، * مصر ولا زالوا . * ليبيا ولا زالوا ؟؟؟ . * تونس ولا زالوا — .*تفجيرات فنادق الأردن؟؟؟. * البحرين . * الكويت – * الإحساء – جيزان- الرياض – الدمام- ،عدا -الإمارات وعُمان ؟؟؟ وكما تقول الأعراب : ( والحبل على الجرار )؟؟؟!
5- إنّ الشرعيّة المأخوذة من الخنازير يهود غالية ؟؟؟ومذاقها حلو ؟لكنه كمذاق نيترات الرصاص ؟؟ حلو الطعم ونتائجها وبيلة ؟؟؟؟ .
أين: بن علي الشْين !! – حسني من أذلّ نفسه ؟- معمّر الكوستاريكي ؟؟؟ من فطس كما هو مآل كل خنزير يهودي ؟ وكما يجري لغير الصالح علي العفاشي ؟؟ السنحاني (من سنحان ) والأسماء لها دلالاتها ؟؟؟ ،والحبل على الجرار ؟؟؟ .الخنازير يهود عبيد الفراعنة ويتصرفون كمن استعبدهم،فرعون ،لا يرقبون في الأعراب – إلاّ ولا ذمّة –.
6-القرود يهود لايحبّون إلاّ أنفسهم الكأداء النتنة وهاهم بعد أن توهّموا أنّ مآل العربان إلى زوال بدأوا يلاعبوا أُوروبّا وكيف ؟؟؟ في قلب اتحادها المنهار قريبا ( بلجيكا –وفي عاصمتها –بروكسل- ) لأن الخنازير يهود يعرفون – أهمّية القلب من أي كيان ؟؟؟ إذا طعن وبإحكام ينهار الكيان ؟؟
7-التفتت كما أرادوا له التجمّع لخدمتهم هاهم يسعون لتفتيت الإتحاد وفي ذالك خدمة للقرود يهود؟؟ كيف ؟؟الإحتراب وإثارة النعرات القديمة بينهم؟
تماما كما حاولوا إثارتها —بين : الأ وس – والخزرج – والنبي الرسول محمّدٌ بين أظهرهم ::: إلى أن أزال الرسول ما زرعته يهود في قلوبهم من ثارات الزمن في عهد القرود يهود ؟ فقال الرسول صلّى الله عليه وسلّم مُخاطبا – الأوس والخزرج – أبدعْوى الجاهلية وأنا بين أظهركم ؟؟؟؟
وأنا أقول للنظام العربي كما قال عليه الصلاة والسلام ،وأن يقاطعوا يهود فهم أهل بؤس وخِسّة ومكر منتن وسياسة قذرة أدخلتها في القلوب بألف طريقة وطريقة ؟؟؟؟؟.كما يفعل اليهوديّان : كيري –لافروف – هما مستميتان لتحقيق أهداف أهلهما القرود يهود ؟؟ كما القرد القزم الهرم –بوتين ؟؟؟ وصاحبه كذّاب أمريكا بخلّة يهود ؟؟؟؟.
8- كل هذا الإجرام الذي تمارسه أمريكا اليهوديّة الدين والحُكم وكذا أُوروبّا سيكون وبالا على تلك الشعوب الأوروبّيّة والأمريكيّة والروسيّة وكل من يقف مع يهود سواء في إجرام التقتيل بالطائرات والصواريخ بما فيها العابرة للقارات ؟؟وعلى من ؟؟ على شعب سوريّا المنكوب بحكم عائلة يهوديّة من مجوس ايران، عائلة الوحش ؟؟؟ .
9-بريطانيا وفرنسا ظلمتما الشعب الفلسطيني بزرع الخنازير يهود في فلسطين الأقصى وشتتم شمل الفلسطينيين في كل الأرض كما أنتم لتتم اللعنة عليكم وعلى القرود يهود وبالتالي أوروبا وأمريكا وروسيا وكل دول مجلس –الغنم-؟؟؟( مجلس أمن القرود يهود ) ،ليشرب الجميع من نفس الكأس الذي شرب منه الفلسطينيون والسوريون وسنّة العراق وكل شعب ظلمتموه ؟؟؟ وكما تدين يا –كيري- ولافروف من تعملان في خدمة الخنازير يهود ؟؟؟ تُدان ، لأن بلديكما في حفظ يهود وصونهما ؟؟؟؟.
10- وأخيرا أقول : إنّ إرادة الله نافذة نافذةٌ نافذة ؟؟ لكنّ الله تعالى يمُدُّ ليهود مدّا والقادم مظلم مظلم مظلم عليكم يامن ترضون من شعوب أُوروبّا لحكّامكم أن يشرِّدوا ويقتلوا السوريين والعراقيين واليمنيين ومن قبلهم الفلسطينيين كما أوردت. ولن تقف في وجه إرادة الله قوّة ؟ وكان كيد الشيطان ضعيفا من يُزيّن ليهود أمريكا وأوروبّا وروسيا من يحكمون ، وفايروس يهود المدمّر إلى زوال وبتسارع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى