البنك العربي الإسلامي الدولي يطرح حلول مبتكرة لتمويل الاحتياجات الشخصية.

أعلن البنك العربي الإسلامي الدولي عن إطلاق باقة من الحلول التمويلية الشخصية الجديدة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لتمويل المنافع والإحتياجات من علاج وتعليم وسفر .
وقد صرح السيد إياد العسلي المدير العام للبنك العربي الإسلامي الدولي ” انه في ظل تنامي الطلب على منتجات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء, وبناءا على خطة البنك الهادفة إلى تقديم حلول تمويلية مبتكرة تتناسب مع احتياجات العملاء وتتطلعاتهم، قام البنك مؤخرا بإطلاق باقة حلول تمويل المنافع الشخصية تحت المسمى التسويقي (علاجي, وتعليمي، ورحلتي )”.
كما اوضح السيد اياد العسلي ” بأن هذه الباقة الجديدة طرحت لتعطي زخما وقيمة مضافة للحلول التمويلية التي دأب البنك على تقديمها منذ تأسيسه قبل أكثر من اربعة عشر عاما وبحيث توفر لعملائه الفرصة للحصول على المنافع المذكورة، بناءا على أساس قيام البنك بشراء وتملك هذه المنافع ومن ثم بيعها لعملائه الراغبين في الانتفاع منها بما يتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية” .
وتتميز المنتجات الجديدة التي أعلن البنك عن طرحها بمجموعة من المزايا كإمكانية التمويل لغاية 100% بعوائد منافسة بالإضافة إلى أن منتج العلاج سيتم توفيره للعملاء بنفس السعر النقدي وبدون إضافة أية عوائد إلى الفاتورة العلاجية، مع إمكانية الحصول على التمويلات لينتفع منها جميع أفراد الأسرة والأقارب من الدرجة الأولى.
وقد أكد السيد إياد العسلي :” بأن البنك العربي الإسلامي الدولي يمول مصاريف العلاج مع إعفاء العميل من أي إضافات على فاتورة علاجه ، كما أن تمويل التعليم وتمويل السفر يقسط على فترات مريحة وبأرباح مدروسة ولجميع عملائة المحولة رواتبهم”.
من جهة أخرى شجع السيد إياد العسلي العملاء الراغبين بالحصول على هذه المنتجات تحويل رواتبهم للبنك ليتمكنوا من الاستفادة من العديد من المزايا والحلول التمويلية التي يقدمها البنك .
وأضاف السيد إياد العسلي :” إن البنك لن يدخر جهدا لتقديم المزيد من الحلول التمويلية حيث سنعلن قريبا أيضا بإذن الله عن إطلاق حلول تمويلية للمزيد من المنافع والاحتياجات الشخصية الأخرى.

———————
عمر اسامه
omar.moaket@iiabank.com.jo

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى