هنا الزاهد تسحب البساط من تحت أبطال البيوت أسرار

سواليف – وليد خلف

 

لعل تعدد النجوم و القصة الفريدة من نوعها جعلت مسلسل “البيوت اسرار ” احد أكثر الاعمال الدرامية مشاهدة و أهمية في العالم العربي خلال العام 2015 , فالعمل الذي يوُشِكُ عرض جزئِه الثاني على الانتهاء بعد أيامٍ قليلة حمل في طياته تألق العديد من النجوم بين تذبذات أحداثه المتسارعة .

 

هنا الزاهد النجمة المصرية الشابة استطاعت أن تظهر بإطلالة متألقة و مميزة من خلال أدائها لدور ” زينة ” الشابة المحبوبة التي تعيش عدة علاقات بين الناجحة و الفاشلة و تحاول التقرب من اختها التوأم ” لينا ” و المحافظة على علاقتها بصديقها المقرب ” نصر ” و الذي يلعب دوره الفنان عمر السعيد .

 

 

و على الرغم من وجود عدد كبير من النجوم المميزين في العمل على رأسهم بطلات المسلسل الأربعة آيتن عامر شيري عادل نسرين أمين و هنا شيحة إلا أن هنا استطاعت بدورها البسيط مقارنة بهن سحب البساط و بسرعة فائقة منذ الحلقات الاولى للجزء الاول من العمل الذي عرض في رمضان الفائت .

سلاسة هنا و تحكمها بتعابير وجهها و ردود أفعالها في مشاهدها جعلها أحد أكثر الفنانين تميزا في هذا العمل , فعلى الرغم من أن دور هنا شهد العديد من التغيرات و التنقلات إلى أنها استطاعت أن تلعب دورها بشكل سليم و متقن دوما .

لعل دور زينة سيكون نقلة نوعية في مغامرة هنا الفنية على الرغم من تقديمها لعدة أدوار مميزة في مسيرتها القصيرة إلى أن دورها في البيوت أسرار كان أكثرها تميزا و قبولا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى