“أقدس محاريب الذاكرة” في استذكار حبيب الزيودي”

سواليف

نظّم تجمع الأدب والإبداع ضمن سلسلة قوافله التي يقوم بعقدها.. القافلة السادسة والعشرين بعنوان ” أقدس محاريب الذاكرة حبيب الزيودي “. وذلك بالتعاون مع جمعية الإبداع والتحدي الخيرية والذي ترأسه السيدة إنعام عكيلة. وبحضور أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة للتجمع، وجمع من الأدباء والشعراء وبعض المهتمين من الشأن الثقافي.
وقد رعت مديرة الدائرة الثقافية في أمانة عمان الكبرى المهندسة شيمة التل هذه الأمسية، والتي احتضنها بيت حبيب الزيودي للشعر.
وشارك في الأمسية كل من الشعراء الشاعر الدكتور علي غبن، والشاعر يوسف الفسفوس، والشاعرة إسراء حيدر محمود، والأديب جروان المعاني، والشاعر طه الفندي، وإدارة الأديبة وداد أبو شنب.
وقدّم رئيس تجمع الأدب والإبداع الشاعر زياد السعودي كلمة ترحيبية أكد فيها أن التجمع يأخذ على عاتقه رفد الساحة الثقافية بمجموعة من الفعاليات والنشاطات من خلال قوافله التي تحط رحالها في المدن والمحافظات الأردنية، حيث حطت القافلة السادسة عشرة رحالها في بيت حبيب الزيودي تحت شعار ” أقدس محاريب الذاكرة حبيب الزيودي “.
كما رحبت مديرة الدائرة الثقافية في أمانة عمان المهندسة شيمة التل بالقافلة وبالحضور، مثمنة هذا التعاون ومبدية استعداد الدائرة للتعاون مع المنتديات والتجمعات التي تحمل على عاتقها إثراء الحركة الثقافية والفنية والأدبية.
وفي نهاية الأمسية قام رئيس التجمع والإبداع بتقديم درع تكريمي لبيت الشعر ولمديرة الدائرة الثقافية، مثمناً تعاونهم وجهودهم في إنجاح الحركة الأدبية. كما قام بتكريم الشعراء المشاركين والقائمين على إنجاح هذا العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى