وفاة الصيدلاني الذي أطلق عليه مجهولون 5 رصاصات في اليادودة

سواليف

توفي اليوم الجمعة الدكتور الصيدلي ( #نزار_وليد_قازان ) وهو من بلدة #الصريح والذي أُغتيل امس الخميس بخمس رصاصات بعد #مطاردة له بسيارته جنوب العاصمة عمان في منطقة #اليادودة أثناء ذهابه إلى عمله .في مصنع أدوية حيث طاردته سيارة تحمل مجرمين وبدون لوحات أرقام .

وفي التفاصيل التي حصل موقع سواليف فإن الشاب وخلال توجهه للعمل مستقلاً مركبته الخاصة تعرض لمضايقة من إحدى السيارات التي لم تكن تحمل أي نمرة قانونية تعرف بها

وحسب التفاصيل التي حصل عليها موقع سواليف فإنه وبعد محاولات لم تفلح لجعل الشاب يفقد السيطرة على مركبته قام أحد ركاب السيارة الثانية بإطلاق وابل من #الرصاص باتجاهه فأصابه بخمس رصاصات توزعت بين رأسه وجسده.

وحسب مقربين من الشاب فقد تم نقله إلى المستشفى على الفور وكانت حالته العامة حرجة ، حتى توفاه الله اليوم الجمعة، فيما استطاع الفاعلون الفرار من الموقع دون ترك أي إثر ولم يتم الإمساك بأي منهم لغاية كتابة هذا الخبر.

وأضاف اشخاص مقربون من الشاب انه سبق وان تعرض لتهديدات من قبل عدد من الأشخاص قدموا إلى منزله قبل عدة أيام وقد رصدتهم كاميرات المنزل.

ونعت صفحة أخبار الصريح المرحوم الصيدلي نزار قازان فكتبت :

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ﴾

( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُور ).بمزيد من الحزن والأسى وتسليماً بقضاء الله وقدره تنعى صفحة أخبار الصريح المرحوم بإذن الله تعالى الشاب الدكتور الصيدلاني “نزار وليد قازان ” ….. نسال الله العظيم ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى