القريني عن لقاء القطبين: تفنن مقزز في الوصف والتشبيه وتبادل الشتائم

سواليف: رصد

وصف الخبير الرياضي الأردني عثمان القريني لقاء القطبين الفيصلي والوحدات والتي اقيم مساء امس الجمعة باللقاء الضعيف في الأداء والمستوى والأخلاق.

ووصف القريني في منشور له عبر صفحته على فيس بوك الدوري الأردني بــ”دوري المترهلين” وانه بات يأتي بإفرازات مخجلة يندى له الجبين.

وقال ان بعض الجماهير باتت وظيفتها تبادل الشتائم والردح والإشارات البذيئة فقط مع تفنن مقزز في الوصف والتشبيه وهو ماحدث في لقاء القطبين حسب قوله.

وتالياً ما كتبه القريني عبر صفحته على فيس بوك :

بعيدا عن المستوى الفني الهزيل في اغلبها فقد شهدت بعض مباريات ما يسمى بدوري ” المترهلين ” افرازات مخجله .. يندى لها الجبين !.

بعض الجماهير وظيفتها فقط تبادل الشتم والردح والاشارات البذئية مع تفنن ” مقزز ” في الوصف والتشبيه .. هذا ما كان من طرفي الوحدات والفيصلي في اللقاء الضعيف في الاداء والمستوى والاخلاق .. !.

اتهام البعض للمدير الفني المحترم والكفؤ اسامه قاسم ببيع مباراة فريقه المنشيه الذي يقوده ببراعه لنظيره الحسين اربد كونه كان احد ابناء الفريق سابقا كلاعب ومدرب .. حرام عليكم !.

الطلب من المخلص اسلام ذيابات تقديم استقالته من تدريب فريق سحاب على ضوء الخساره الاخيره امام الجزيره .. علما بانه يقود الفريق بصورة جيده .. وخروج اسلام .. سيكون مردوده غير مطمئن !.

مناداة بعض الرماثنه بتغيير ناجح ذيابات عن سدة المسؤولية الفنية للفريق .. فيه لغط كثير .. فالمشكلة ليست به .. بقدر ما هي في مزاجية اللاعبين ..
هذا فيض من غيض !.

فقط الجزيره ماشي في طريقه .. واثق الخطى بقيادة مفكره نزار محروس !.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تحية للرياضي الانسان الاستاذ عثمان القريني.

    للأسف مبارياتنا في تدهور مستمر و جمهورنا في منتهى التخلف و قلة التهذيب

    تحية للكابتن اسامة قاسم و الكابتن اسلام ذيابات و الكابتن ناجح ذيابات

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى