وزير الشُشبرك / اسعد البعيجات

وزير الشُشبرك

أطل علينا وزير العمل من خلال إحدى الشاشات يطرح أسباب المديونية والدين العام والترهل ولعانة الحرسي وحسيته شاد على حاله يعني زي الواثق وكأنه جاب الذيب من ذيله لذلك تسمرت امام حديثه في فيديو وصلني من اردني وافد في بلاد الله الواسعة!

طلعت كل مصايب البلد من وراء كوسا وشيشبرك العامل الوافد ….

وزير روعة وعنده نظرة ثاقبة …
وزير يمتاز بحواس أمنية لا تجيدها الكلاب البوليسية ولا كلاب الجعاري

مقالات ذات صلة

بحواسه الرهيبة استطاع ان يرصد صحن الكوسا وصحن الششبرك الذي يتحسن به اصحاب العمارة لحارسها الوافد .

لكن الوزير الفذ لم يستطع ان يرصد القصور في دابوق لموظفين دولة لم يخرجوا من حدود البلد ومع ذلك ارصدتهم تفوق أرصدة عشرات المغتربين من الأردنيين في امريكا والخليج وقصورهم تفوق قصر بيل جيتس !!!

استطاع ان يرصد نصيب ورزقة عامل من صحن الششبرك ولم يستطيع ان يرصد المزارع والأراضي والأسوار العالية للمتنفذين وسؤالهم من أين لكم هذا ؟

استطاع ان يرصد قميص بالي تبرع به احد سكان العمارة للوافد ولم يستطيع ان يرصد البدلات والكرافات المخملية والظاهرة للعيان والتي تفوح من روائح الفساد والشللية .

استطاع ان يرصد شبّاح الزوج الداخلي التي تستخدمه الزوجة في مسح زوايا المطبخ واعتبره تبذير وإسراف ولم يستطع رصد فواتير الكوي لروؤساء الوزراء والوزراء الأفاضل !!

استطاع ان يرصد الدلو والاسفنجة للعامل الوافد لكنه لم يستطع رصد شركات الاوف شور والغنى الفاحش للذين من حوله من اصحاب المعالي والسعادة !!!!

معالي الوزير المحترم

كما في هناك وافد عربي يبعث صحن الششبرك والكوسا لأهله في بلاده هناك اردني وافد بالمقابل يبعث أضعاف ذلك لأهله في الاردن !!!

لكن واضح من كلام الوزير انه من عشاق الكوسا والششبرك والوافد أكل نصيبه !

في جملة كان أستاذ المدرسة يحكيها للطلبة المشاغبين في الصف لكن قانون الجرائم الالكترونية يحول دون كتابتها !!!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى