متنفذون كبار بدهم يأسسوا شركة لاستيراد الغاز القطري لبيعه للمواطنين…”مسلسل الفساد الجزء الثالث عشر…مثلا؟؟”

الى متى يستمر مسلسل نهب الوطن تحت سمع وبصر الشعب الغلبان، الذي استكان الى مسرحيات مكافحة الفساد الهزلية التي تحبك في غرف مغلقة.

الى متى سيبقى المسؤولون يستمرؤون الضحك على الشعب ؟الم تمتلى جيوب الفاسدين بعد، ام ان الفساد استشرى ولم يعد ينفع معه علاج ،غير ازالة اجهزة التنفس الاصطناعي؟.

سؤال بسيط لوزير الطاقة :اذا لم يكن من مسؤولية وزارتك استيراد الغاز والنفط ، فماذا اذن مسؤولية هذة الوزارة العتيدة، حتى تسمح لاشخاص باستغلال ظرف نقص التزود بالغاز الذي تمر فيه المملكة لتأسيس شركة من اجل استيراد الغاز واستغلال الدولة والشعب على حد سواء.

الم يكن من الاجدى ان تقوم وزارة الطاقة هي نفسها بكل ما يمكن من اجل تحقيق امن التزود بالغاز بعيدا عن اطلاق وحوش الفاسدين على جيوب الشعب.

الم يكفهم استغلالا للشعب بعد، لقد خرمت الفواتير الظالمة واعمال النهب المبرمجة التي تمارسها طبقة المسؤولين جيوب المواطنين حتى لم تبقي فيها فلسا.

اخر المعلومات التي رشحت تؤكد أن رئيس وزراء سابق يجري مباحثات حاليا مع الجانب القطري لتأسيس شركة لصالح متنفذين كبار من اجل شراءالغاز القطري وبيعه للدولة والمواطنيين.

في النهاية لا بد من الاشارة الى ان ‘استهبال’ الشعب والكذب عليه ولي عنق الحقيقة لن يدوم طويلا، وعلى الفاسدين والذين لايزالون وقادتهم طلقاء ان يعرفوا تماما ان كل شيء اصبح مكشوفا، فلا تراهنوا على تسامح الاردنيين.

jo 24

أبو يحيى…أي سماح وأي مسامحة وأي تسامح….بعد هيتش ما ظل على عينها قشّة….بكرة جرة الغاز بنصير ندوّر عليها بالمندل…

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى