حفل لتكريم المهندسين الكهربائيين الرواد

سواليف
أقامت اللجنة الاجتماعية والاتصال التابعة لشعبة الهندسة الكهربائية في نقابة المهندسين الأردنيين، حفلا لتكريم المهندسين الرواد الذين تبدأ أرقامهم من 9000 وتنتهي بـ10000، بحضور رئيس اللجنة الاجتماعية والاتصال الكهربائية المهندس عماد أمين عبد الرازق، وبمشاركة 50 شخصا.

ويهدف الحفل الى توطيد العلاقات بين الزملاء في الشعبة الكهربائية وتكريمهم على ما قدموه في أعمالهم التي عملوا بها.

واستعرض رئيس اللجنة خطة اللجنة القادمة ونشاطاتها الثقافية والاجتماعية والرياضية خلال هذا العام، بالإضافة للرحلات الداخلية والخارجية.

وتحدث عضو مجلس شعبة الهندسة الكهربائية المهندس ساخي عبد الله، عن الشعبة الكهربائية، وكيفية أعداد المهندسين الكهربائيين الذي وصل عددهم حوالي 57 ألف مهندس ومهندسة، وعن تطلعات مجلس الشعبة لخدمة المهندسين ومساعدتهم وتهيئتهم للاندماج في سوق العمل.

مقالات ذات صلة

كما تحدثت عضو مجلس الشعبة الكهربائية المهندسة أسماء السلمان، عن بعض الخطط التي تنوي الشعبة القيام بها، وطرق التواصل بين الشعبة ومنتسبيها، والية التواصل مع النقابة.

ودعت اللجنة المهندسين أصحاب الخبرات للتواصل مع نقابة المهندسين لإثراء المهندسين الشباب بالخبرات التي اكتسبوها من خلال عملهم المتواصل لما يزيد عن عشرين عاما من العطاء والبناء والمراكز التي عملوا بها في القطاعين العام والخاص أو في القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.

وفي نهاية الفعالية، تم فتح النقاش والحوار وطرح الأسئلة من قبل الزملاء والزميلات على رئيس اللجنة الاجتماعية والاتصال الكهربائية وعضوي مجلس الشعبة، وقد كان نقاشا وحوارا بناء يساهم في تطوير العمل المهني والنقابي، كما تم بعدها تم تكريم الزملاء والزميلات بتقديم شهادات تقديرية لهم على كل ما بذلوه في السنوات التي أفنوا فيها عمرهم لخدمة المجتمع والوطن.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى