اتفاق تعاون بين “أبوغزاله العالمية” ومؤسسة إعمار سحاب


وقعت مجموعة “طلال أبوغزاله العالمية” مع مؤسسة إعمار سحاب اتفاقية تعاون في مجال التعلّم الابتكاري وبناء القدرات، وقعها رئيس المجموعة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله ورئيس مؤسسة إعمار سحاب العقيد المتقاعد المهندس محمود أحمد المحارمة، بحضور ممثلين عن الجانبين.
تهدف هذه الاتفاقية إلى تعاون الجانبين في تحويل التعليم إلى التعلّم الابتكاري، وجودة التعليم والتدريب، وبناء القدرات في المحاسبة والتكنولوجيا.
وأثنى الدكتور أبوغزاله، خلال حفل التوقيع، على دور مؤسسة إعمار سحاب الكبير في مجال خدمة المجتمع، وتقديم مختلف أشكال الدعم لأبناء المنطقة وتأهيلهم وتدريبهم، الأمر الذي يعتبر أحد أبرز أهداف المجموعة التي تسعى بشكل جاد لمساعدة الشباب العربي وتنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، كما تسعى لتأهيل عدد كبير من المهنيين المحليين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو وخبراء مجموعة طلال أبوغزاله العالمية لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات.
من جانبه، أثنى المحارمة على دور الدكتور أبوغزاله البارز في جميع المستويات المحلية والعربية والعالمية في المجالات المهنية والخدمية، مشيرا إلى أن المؤسسة تتطلع إلى التعاون الجاد والمثمر مع المجموعة لخدمة الشباب وزيادة قدراتهم في مواجهة تحديات سوق العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى