مذيع مصري تحدّث عن إشعال الإخوان لمصر فاشتعل الأستوديو / فيديو

سواليف

ذكر الموقع الرسمي لفضائية “LTC” على موقع “يوتيوب” أن حريقا مفاجئا شب في سقف استوديو برنامج “صح النوم”، للإعلامي محمد الغيطي، على الهواء، مما تسبب في دفعه للخروج إلى فاصل إجباري، وقطع الاتصال مع مختار نوح، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان (هيئة حكومية)، مساء الأحد.

وكانت مدينة الإنتاج الإعلامي، التابع لها الاستوديو، قد دفعت بمجموعة من قوات الحماية المدنية التابعة للمدينة، لإخماد الحريق، واستكمال البرنامج.

واندلع حريق مفاجئ في الاستوديو، لدى حديث الغيطي، عن إحباط محاولة الإخوان لإشعال مصر في ذكرى “رابعة”، على حد قوله، طالبا التعليق من مختار نوح حول ذلك، وحول ما اعتبره ضغوطا من الإخوان على الأمم المتحدة لإحراج مصر.

وفجأة تنبه الغيطي إلى اندلاع الحريق بالسقف، أعلى رأسه مباشرة، بعد تنبيه أحدهم له، مما تسبب في رعبه الشديد، فظل ينظر باضطراب وقلق، وأخذ يصوب نظراته بشكل متواصل، إلى السقف، في خوف، وهلع.

وفي الوقت ذاته كان مختار نوح يصف فض رابعة بأنه أكذوبة كبرى، قائلا إن موضوع “رابعة ده لا يشغل بال أحد، يمكن يشغل بال أردوغان، لأنهم كانوا عايشين على حلم نجاح رابعة”.

وادعى نوح أنه كان هناك اتفاق أمريكي مع مرسي، مشيرا إلى ما يسمى بالحالة القانونية الموازية، كي تتدخل الأمم المتحدة دوليا.

لكن الغيطي قاطع “نوح ” فجأة، طالبا منه الخروج لفاصل سريع، بالقول: “فاصل سريع وراجع”، وذلك في محاولة منه لعلاج الموقف المحرج على الهواء، وسارع بالتقاط أوراقه، وفر هاربا إلى خارج الاستوديو

عربي 21

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى