بلدية اربد توضح حول مشروع “الأوتوبارك” وتتعهد بإصلاح اي خلل

سواليف

افضى اجتماع عقد في دار محافظة اربد وجمع كل من محافظ اربد رضوان العتوم ورئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ومدير شرطة المحافظة العميد أمجد الخريسات بمتعهد مشروع المواقف المدفوعة الأجر إلى تأكيد الأخير التزامه بإصلاح الخلل الموجود في التطبيق الخاص بالأوتوبارك والعمل على معالجة جميع الملاحظات الواردة من المواطنين خلال مدة عشرة أيام.

من جهته اكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان مشروع المواقف المدفوعة الأجر ليس مشروعاً ربحياً ويهدف بالدرجة الأولى إلى تأمين مواقف بأسعار زهيدة للمتسوقين وإيجاد حركة مرورية سهلة.

وأضاف بني هاني ان البلدية تتابع جميع الملاحظات الواردة لها سواء كانت من قبل المواطنين مباشرة أو ما يتم نشره عبر وسائل الإعلام المختلفة ويتم الأخذ بجميع هذه الملاحظات على محمل الجد.
وأقر بني هاني بوجود بعض الأخطاء مع بداية تطبيق المشروع مؤكداً انه تم إيجاد الحلول المناسبة لجميع الأخطاء السابقة موضحاً انه تبين للبلدية ان التطبيق الذي أصدرته الشركة للهواتف الخلوية لا يعمل على بعض الهواتف وسيتم حل هذه الخلل في وقت قريب جداً.
وأضاف ان الشركة المحال عليها عطاء تشغيل هذه المواقف لم تقم باستبدال الموظفين كما انتشر مؤخراً وتم الاستعانة بعدد من موظفي الأمن والحماية ليوم واحد فقط لا غير.
وطالب بني هاني المواطنين بعد التردد بالتقدم بأي شكوى لأي خلل او ظلم قد يتعرضون له مؤكداً ان البلدية وضعت صندوقاً خاصا بهذه الشكاوى في مكتب الاستعلامات في مبنى البلدية بالإضافة إلى ان دائرة الاستثمار في البلدية جاهزة دائما لاستقبال هذه الشكاوى والتعامل معها بأي وقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى