هكذا أعمى نشأت ملحم أعين جنود “النخبة” عن مخبئه

سواليف
كشفت تقرير مصور بثته القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي أن قوات النخبة من شرطة وأجهزة الاحتلال الأمنية كانوا على بعد بضعة أمتار فقط من الغرفة التي اختبأ فيها نشأت ملحم منفذ عملية “ديزنكوف” في تل أبيب والذي استشهد برصاص الاحتلال بعد أسبوع من المطاردة والبحث استنفر فيها الإسرائيليون جميع وحداتهم النخبوية.

اقرأ أيضاً:   50 حالة اشتباه بالتسمم في عجلون منذ الخميس

ويشير تقرير القناة العاشرة الذي أعدته مراسلتها “ايالا حسون” كيف أخفقت شرطة الاحتلال في عملية مطاردة الشهيد نشأت ملحم منفذ عملية تل أبيب، وأنه كان في متناول الشرطة قبل أيام من قتله، لكن الشرطة اقتحمت منزلا آخر مجاورا لمخبئه.

وتشير القناة إلى أن مراسلتها حسون كانت هي الأخرى على بعد أمتار فقط من المنزل الذي كان نشأت يختبئ بداخلها، حيث أجرت مقابلة مع والد ملحم وأحد أقربائه، ليتبين لاحقا أن هذا الشاب هو الذي وفر المسكن والطعام والسجائر لملحم، بحسب ادعاءات تحقيقات أجهزة الاحتلال.

اقرأ أيضاً:   6 وفيات و573 إصابة جديدة بكورونا اليوم السبت / تفاصيل

وتؤكد القناة في تقريرها على أن ملحم بدأ يتحول إلى أسطورة عند بعض أبناء قريته، خصوصا الشباب الصغار الذين أكدوا خلال التقرير أنهم يرو في نشأت شابا ثائرا دافع عن وطنه ومات شهيدا فداء للوطن، فيما اتهم بعض آخر قوات الاحتلال بتعمد إعدام ملحم على الرغم من قدرتها على اعتقاله.

اقرأ أيضاً:   الكاظمي يعلن اعتقال “أبو عبيدة بغداد” مدبر تفجير الكرادة

قدس برس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى