اعتداء على معلمة في اربد ومعلم في البادية الغربية .. و ” المعلمين ” تستنكر وتتابع

سواليف – نقابة المعلمين

امتنع معلمو مدرسة المشرفه الثانويه للبنين التابعه لمديريه البادية الشماليه الغربيه الدخول الى الغرف الصفية اليوم نتيجة تعرض احد زملائهم للضرب من ولي امر طالب .

واكد معلمو المدرسه وقوفهم بجانب زمليهم ، معتبرين ذلك اهانه و اعتداء على جميع المعلمين .

وقال مدير قضاء الخالديه احمد عليمات – الذي تواصل مع المعلمين في المدرسة – بأن “الاعتداء على المعلمين خط احمر ، ولن نسمح باهانه اي معلم ، والقانون سيطبق على كل من يعتدي على معلم”.

ومن جانبه أكد بسام الشواقفه المدير الاداري في مديرية تربية البادية الغربية وامين السر في النقابة فرع المفرق بأن “كرامة المعلم مقدسه ، وسنعمل في التربية على متابعة الموضوع والوقوف الى جانب المعلم المعتدي عليه” .

فرع نقابة المعلمين في المفرق استنكر الاعتداء على المعلم ، وطالب بإيجاد إجراء سريع لحل مشكلة الاعتداءات التي زادت في الاونه الاخيرة .

وفي حادثة اخرى تابع فرع نقابة المعلمين في اربد شكوى معلمة في إحدى المدارس الخاصة هناك قدمتها على خلفية تعرضها للإعتداء الثلاثاء 10/11/2015م من قبل إحدى أمهات الطالبات هناك بالسب والشتم والتحقير أمام المعلمات والطالبات وبطريقة مهينة للغاية.

هذا وقد تابعت النقابة الحدث مباشرة , حيث قدمت المعلمة شكوى للمركز الأمني بهذا الخصوص , وقال قاسم المصري رئيس فرع النقابة في أربد ” أن النقابة مُصرّة على تحويل القضية للمحكمة للحفاظ على حق المعلمة ” , مُشيراً الى أهمية تغليظ العقوبات لكل من يعتدي على المعلمين ومدارسهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى