الوحدات ونيفتشي الأوزبكي في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم

عمان – عودة الدولة – «مباراة حاسمة وليست مصيرية» هكذا وصف المدير الفني للوحدات برانكو مواجهة فريقه عند السادسة مساء اليوم امام نيفتشي الاوزبكي على ستاد الملك عبدالله في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وبين الوصف والحقيقة كلام خاص عن لقاء مهم يعكس في طياته الكثير، ذلك ان الرسائل الواردة من معقل الوحدات يراها الجميع في ضرورة التركيز على المحطة الآسيوية بعد طي الصفحة المحلية.
في الحديث الذي يسبق الكلام عن المجموعة الرابعة، يستقبل ايضا سالجاوكار الهندي بنقطة وحيدة ضيفه العروبة العماني (4)، قبل التفرغ للجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول في الثامن من الشهر القادم، عندما يرتحل الوحدات لملاقاة الفريق العماني، فيما يرحب نيفتشي بضيفه الهندي.
يتصدر الوحدات المشهد برصيد (9) نقاط ونيفتشي (8)، والضيف تفوق ذهاباً 2/1، وفوز احدهما اليوم يعني خطف البطاقة الاولى نحو الدور الثاني الذي سيلعب من مباراة واحدة على أرض المتصدر، ومن هنا الفوز بالنسبة للوحدات يعني وصوله الى النقطة (12) وهو الرصيد الذي لن يصله احد في المجموعة ويضمن له ذلك التأهل والصدارة واللعب على أرضه في الثالث والعشرين من ايار القادم امام ثاني المجموعة الثانية التي تضم الكويت الكويتي واربيل العراقي، وهما بنفس الرصيد (8) نقاط، والعروبة اليمني (5) وايست بنغال الهندي بدون رصيد وخارج المنافسة.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى