نقيب أطباء الأسنان يوضح .. مع المعلم

سواليف
أصدر نقيب أطباء الأسنان عازم القدومي بيانا صباح الاثنين، فيما يتعلق بإضراب المعلمين.

وأكد القدومي في البيان أن النقابة أصدرت بيانات تؤيد حقوق المعلمين؛ بتحسين أوضاعهم المالية، مضيفا أن النقابة رفضت كل أشكال التعامل غير المقبول الذي تم معهم في اليوم الأول من بداية الأزمة .

وقال القدومي إنه وفي اجتماعات مجلس النقباء وبحضور كل النقباء ونائب نقيب المعلمين، كان موقف نقابة أطباء الأسنان ونقابة الأطباء “واضحا”، حيث أكد أنهم مع العلاوات الخاصه بالمعلمين حتى وإن وصلت أو تجاوزت علاوات الأطباء.

اقرأ أيضاً:   توقيف شخص 15 يوما زوّر تقارير طبية لفتاة / تفاصيل

وبين القدومي القصد من البيان الذي صدر أمس الأحد، قائلا: “لم يكن بالنسبه لنا أي قصد أو إشارة إلى عدم أحقية المعلمين بمطالبهم أو التخلي عن مطالبهم، بل كان الهدف منه هو تغليب لغة الحوار بعدما آلت إليه الأمور “.

وأضاف “إن هذه الأزمة لاتقبل إلا الحكمة والحوار ومزيدا من التنسيق مع نقابة المعلمين”، مؤكدا أن هذة القضية تشمل حقوق مائة ألف معلم ومليون وخمسمائة الف طالب.

اقرأ أيضاً:   17 وفاة 1015 إصابة بفيروس كورونا اليوم الاثنين / تفاصيل

وتابع ” كنا قد تقدمنا مع نقابة الأطباء وما زلنا وسنبقى نعمل على انضاج مبادرة بعلاوة تخص المعلمين بالاضافه الى مصادر أخرى لتحسين أوضاعهم وسلسلة من المطالب والتي ستحقق رفع دخل المعلم”.

ونفى القدومي أن القصد من البيان القفز عن مطالب المعلمين أو التخلي عن حقوقهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لقد ترك المعلمون وحدهم وتخلت جميع النقابات بينما وقف إلى جانبهم الاهالي الاحرار، اقترح ان يداوم المعلمون وبالمقابل ان يقفو موقف المتفرج مقابل اي محنة يدخلها اي قطاع من القطاعات بل ويدعم الحكومة الظالمة ضدهم فهم شريحة واسعة ووازنة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى