نقابة الصيادلة ترفض القمع الذي طال المعلمين / بيان

سواليف
طالبت نقابة الصيادلة، بتحقيق مطالب المعلمين مؤكده انها تابعت مجريات الأحداث التي رافقت الاعتصام السلمي للمعلمين الخميس.

وقالت نقابة الصيادلة في بيان صدر عن مجلسها الجمعة، “الحكومة أظهرت للجميع مدى عجزها وإفلاسها في التعامل مع الموقف من خلال الإجراءات القمعية والاستفزازية التي مورست على المعلمين المعتصمين عوضا عن تغليب المصلحة الوطنية والمبادرة لتقديم مشاريع حلول جادة “.

واكد البيان على دعم “الصيادلة” المطلق لكافة المطالب النقابية العادلة لمنتسبي النقابات، ومن بينها مطالب نقابة المعلمين، موضحة
على حق الجميع بممارسة كافة أشكال التعبير السلمي التي كفلها الدستور للمطالبة بالحقوق المشروعة.

وتاليا نص البيان:

مقالات ذات صلة

تابع مجلس نقابة الصيادلة عن كثب مجريات الأحداث التي رافقت الاعتصام السلمي للمعلمين اليوم، والذي دعت اليه الشقيقة نقابة المعلمين ضمن اجراءاتها للمطالبة بتحقيق مطالب المعلمين العادلة.

وفي هذا الإطار يؤكد مجلس نقابة الصيادلة أن الحكومة أظهرت للجميع مدى عجزها وإفلاسها في التعامل مع الموقف من خلال الإجراءات القمعية والاستفزازية التي مورست على المعلمين المعتصمين عوضا عن تغليب المصلحة الوطنية والمبادرة لتقديم مشاريع حلول جادة للمشاكل المتراكمة والناتجة عن السياسات العقيمة للحكومات المتعاقبة.

كما يؤكد مجلس نقابة الصيادلة على دعمه المطلق لكافة المطالب النقابية العادلة لمنتسبي النقابات، ومن بينها مطالب نقابة المعلمين،
وعلى حق الجميع بممارسة كافة أشكال التعبير السلمي التي كفلها الدستور للمطالبة بالحقوق المشروعة.

إن أي مشروع نهضة لا يكون أساسه الإنسان واحترام حريته وصون كرامته هو مشروع محكوم عليه بالفشل الذريع، فكيف بنهضة تقوم على قمع المعلم مربي أجيال المستقبل وقادات الوطن.

على الحكومة وقف كافة الإجراءات العبثية العقيمة التي تقوم بها، والقيام بتحمل مسؤولياتها تجاه الوطن والتعاطي بجدية مع المطالب النقابية المحقة، فهذه هي البداية الحقيقية للنهضة.
والله من وراء القصد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى