نجل المسن فاروق غوشة يكشف لسواليف تطورات جديدة في قضية اختفائه

سواليف – خاص – فادية مقدادي
كشف الشاب نبيل فاروق غوشة نجل المسن فاروق مصطفى غوشة المختفي منذ عدة أيام من منطقة ناعور، تطورات جديدة في قضية اختفاء والده، وذلك خلال اتصال هاتفي مع سواليف مساء اليوم الاثنين.
وقال الشاب نبيل، أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من أحد المواطنين في منطقة بلعما، أخبرهم من خلاله أن والدهم ركب معه في سيارته الخاصة حتى إشارات بلعما فجر يوم الجمعة الماضي.
وأضاف أن الرجل أخبرهم أنه كان خارجا من صلاة الفجر بسيارته الخاصة، وأشار إليه والدهم فأوقف سيارته وصعد معه حتى الإشارة، وبين لهم أن والدهم لم يتحدث معه حين سأله عن حاله وسبب خروجه في هذا الوقت المبكر، ، وأضاف أن والدهم كتب له على ورقة أن يود الذهاب إلى منطقة جرش أو اربد، لذلك نزل على الإشارة حيث يمكن له أن يجد وسيلة نقل إلى وجهته.
وفي استفسار لسواليف عن الحالة الصحية لوالدهم وهل كان يعاني من الخرف أو فقدان الذاكرة أو الزهايمر أو فقدان النطق، أوضح ابنه أنه عندما خرج من منزله بتاريخ الخامس من كانون الثاني الحالي لم يكن يعاني من أي أمراض وكان بكامل وعيه وإدراكه.

وحول سؤال لسواليف عن وجود أقرباء لهم في منطقة جرش أو اربد، أوضح الشاب نبيل، أنه لا يوجد لوالدهم أقرباء ولا أصدقاء في جرش، ولكن يوجد له صديق يسكن في اربد.
وتابع أن جميع ما وصلهم من معلومات من المواطن الذي اتصل بهم تم تزويد الأجهزة الأمنية به وتم تزويدهم برقم المواطن أيضا للتواصل معه .
وأضاف نجل المسن أن النقيب عمر الخوالدة والذي يتابع قضية اختفاء والده، وعده بالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة في منطقة بلعما للوصول إلى أية معلومات جديدة حول وجهة والدهم حين تركه المواطن على إشارات بلعما.

يذكر أن عائلة المسن ” فاروق مصطفى غوشة” والذي يبلغ من العمر 74 عاما ، ناشدت الأردنيين بالبحث والمساعدة بأي معلومة تدل على مكانه منذ اسبوعين ، حيث فقد منذ صباح الخامس من كانون الثاني الحالي . وخرج من منطقة سكنه في ناعور وكان في طريقه الى منطقة البيادر.
وكررت العائلة عبر سواليف مناشدتهم للمواطنين والاتصال على أرقام هواتف ذويه 0782725572 0799073570 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى