برج واحد

برج واحد / يوسف غيشان

يقول برجي ليوم أمس أو أول أمس او بعد غد – لا فرق -بأن: (بعض القرارات التي اتخذتها مؤخرا تعود عليك بالنفع، وقريبا ستحصد نتائج اعمالك).

للعلم، انا من مواليد برج التيس (الجدي سابقا) وقد شعرت بالزهو لانني (اتخذت قرارات) وبأني سأحصد (نتائج اعمالي)…. يا همّلالي.

لا يهمني كثيرا انني لم اتخذ اي قرار منذ سنوات، واني اعيش حالة تنبلة ،  وماخذ كل الأمور عالسبهللة، وبأني لم احرث ولم ازرع، ولن احصد سوى (القشل).

مقالات ذات صلة

على الصعيد الاجتماعي، لم يحصل اي تغير على مستوى علاقاتي وصداقاتي منذ اكثر من ربع قرن هي هي، اصدقائي هم هم، وصديقاتي هنّ هن، ولم اقم بأي نشاطات اجتماعية مهمة، ولم اتخذ اية قرارات اجتماعية منذ احتفلت بعيد ميلادي الاول على مزبلة (طنوس) في مادبا.

على الصعيد العاطفي، ما زلت واقعا في حب يوسف غيشان، هذا الحب الذي يملأ قلبي ويمنعني من توزيع العواطف على الاخرين (أقصد الذكور طبعا) ولم اتخذ اي قرار عاطفي استثنائي.

لا اعرف انواع الاصعدة او الصعد التي من المفروض ان اتخذ القرارات بشأنها، والتي سوف اجني منها الفوائد، لكني اعرف انني مجرد واحد من 300مليون ونيف كائن حي ينتمي للعروبة، لم يتخذ اي قرار، ولن يجني اية فوائد، لذلك اقترح وضعنا في برج واحد لانه بالاضافة الى تاريخنا ولغتنا وديننا وعرقنا فان مصيرنا ايضا مشترك.

مشترك الى حد الفجيعة.

اننا أبناء برج الفجيعة الذي يجمع كوكب المشتري مع البائع !!

وتلولحي يا دالية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى