نادي الرمثا يلوح بسحب لاعبيه من المنتخب

سواليف – رصد

لوح رئيس اللجنة المؤقتة لنادي #الرمثا المحامي عوني الزعبي بسحب لاعبي الفريق من صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العرب الشهر القادم في قطر .

وكان الزعبي وجه رسالة عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك للمدير الفني للنشامى العراقي #عدنان #حمد يسأل من خلالها عن سبب استبعاد نجم الرمثا محمد أبوزريق “شرارة ” من كشف المباراة الودية الأولى وعدم اشراكه في المباراة الثانية امام بلا روسيا .

وقال الزعبي في منشوره :

⚽️⚽️⚽️الكابتن عدنان حمد⚽️⚽️⚽️
نحن نعلم كل العلم بأنه لايحق لنا التدخل في عملك ، ولك كامل الصلاحيات باشراك ماتراه مناسباً من اللاعبين ، لكن ان يبقى لاعب نادي الرمثا (بطل الدوري) محمد أبو زريق (شراره) خارج الكشف في المباراة الاولى ، وفي المباراة الثانية تدرجه بالكشف ولاتقوم باشراكه فهذه كبيرة بحق لاعب بحجم شراره وكبيرة بحق بطل الدوري .
لاعبنا ليس بحاجة الى السفر والترفيه الى دولة درجة حرارتها تحت الصفر والبطولة القادمة سوف تقام في قطر الملتهبة الحرارة!!!!!!! ، وأيضاً حتى لا يتكلف الاتحاد مزيد من المصاريف الذي بات عاجزاً عن دفع مكافأة بطل الدوري ،هذه المكافاة التي يسالني عنها يومياً جماهير ولاعبي النادي الذين هم بأمس الحاجة لها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها جميع الاندية ، بل الان شراره وزملاءه بعد مشوارهم الطويل بالدوري بحاجة ان يكونوا بين اهلهم وذويهم ليأخذوا قسطاً من الراحة .
ونود اعلامك كابتن عدنان اننا ندرس موضوع عدم مشاركة جميع لاعبي نادي الرمثا بالمنتخب اعتباراً من صباح غداً الاربعاء 16/11/2021، وبالتالي عدم مشاركتهم في بطولة كأس العرب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى