استجابة لما نشره موقع “سواليف” .. فارضو الأتاوات في اربد بقبضة الأمن “تفاصيل”

خاص بسواليف

بعد ان قام موقع سواليف بفتح ملف فارضي الآتاوات في مدينة اربد ونشر موضوع خاص تحت عنوان : “فارضو اتاوات يظهرون في اربد .. مستثمر رفض الدفع وهكذا كان عقابه (فيديو وصور)” بخصوص انتشار عدد من فارضي الآتاوات “الخاوات” في مدينة اربد وإقدامهم على حرق عدد من المركبات في المدينة لأحد المستثمرين بعد ان رفض الرضوخ والدفع لهم.

الأمن يستجيب

وفور نشر الموضوع استجابت مديرية شرطة اربد على الفور وبإيعاز ومتابعة حثيثة من قائد امن إقليم الشمال ومدير شرطة محافظة محافظة اربد ومدير البحث الجنائي وتم تشكيل عدداً من فرق التحري والمتابعة للحادثة ونتج عنها القبض على عدد من المشتبه بهم وايداعهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل.
وفي معلومات حصلت عليها سواليف فقد تم القاء القبض على أربعة من أصحاب السوابق والسجلات الجرمية وتبين ان بعضاً منهم يوجد لديه اكثر من 60 قيداً مختلفاً.

طمأنينة بعد غياب

من جهته اكد المستثمر الأردني لــ”سواليف” انه واخيراً وبعد صراع دام اكثر من ثلاث سنوات مع الخاوات والآتاوات استطاع اخيراً ان يشعر بالآمان بفضل الجهد الكبير الذي بذلته الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وحسب ذات المستثمر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه فإن بعض المتنفذين قاموا بإخلاء سبيل المشتبه به الرئيسي في القضية مما اضطره للجوء مجدداً إلى القضاء من خلال محكمة الإستئناف والتي قامت بإنصافه بعد اطلاعها على محتويات التحقيق وامرت على الفور بإعادة توقيف المشتبه به الرئيسي في القضية.

واكد المستثمر المتضرر ثقته الكاملة بالقضاء الأردني النزيه مشيداً بالجهود الأمنية الكبيرة التي بذلت لانصافه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى