صور منسوبة لشيرين سيف النصر تصدم الجمهور والممثلة تعلق- (شاهد)

سواليف

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مؤخرا، صورا قالوا إنها للممثلة المصرية شيرين سيف النصر، صدمت جمهورها، رغم أن الصور لا تشبه الفنانة.

وظهرت شيرين في الصور المتداولة خلال حضورها جلسة سماع أقوالها في محاكمة صديقتها التي سرقت مجوهراتها مرتدية عباءة ونظارة طبية وقد اكتسبت وزناً زائداً. هذا الظهور صدم محبيها لأنها كانت تتمتع بقوام ممشوق وملامح أوروبية في السابق والتغير الذي طرأ على شكلها أخيرا صادم للغاية.

وعلقت شيرين على الصور المتداولة على صفحات السوشيال ميديا المنسوبة لها، قائلة: “هذه صور شبيهتي ولكنها ليست صوري”، لافتة إلى أنها لم تدخل المحكمة أثناء محاكمة السيدة التي سرقتها، ولكنها حضرت في النيابة منذ 5 شهور فقط.

وأبدت الفنانة، الموجودة حاليا في لندن لزيارة شقيقتها، استياءها من تداول الصور بكثرة على أنها هي، متسائلة ما هو الغرض من تلك الضجة في الوقت الحالي، مضيفة: “بالنسبة لي معرفش الناس بتجبيب الحاجات دى منين والصورة ليس لها علاقة بي نهائيا”.
ويذكر أن شيرين سيف النصر حققت نجاحاً كبيرا في مجال الفن، وتركت بصمة في عالم السينما والمسرح والتليفزيون، من ضمنها أفلام “النوم في العسل” و”أمير الظلام” و”سواق الهانم” ومسرحية “بودي غارد” مع الممثل القدير عادل إمام.

View this post on Instagram

ظهرت الفنانة #شيرين_سيف]النصر بصور جديدة انتشرت خلال الساعات الماضية على غير طبيعتها، مما أصابت جمهورها بحالة من الصدمة، وتعود قصة تلك الصور أثناء حضورها جلسة سماع أقوالها خلال محاكمة صديقتها التى سرقت مجوهراتها منذ حوالى شهرين. الفنانة شيرين سيف النصر ظهرت مرتدية عباءة ونظارة طبية وبوزن زائد، على النقيض من صورها فى ريعان شبابها، حيث كانت تمتاز بقوام ممشوق والملامح الأوروبية، مما جعلها فتاة أحلام الشباب خلال فترة التسعينيات وتحمل شيرين سيف النصر رصيدا هائلا فى مجال الفن، حيث أدائها عددا من الأدوار الرائعة والتى تركت بصمة فى عالم السينما والمسرح والتليفزيون، من ضمنها أفلام النوم فى العسل وأمير الظلام ومسرحية بودى جارد مع الفنان عادل إمام. وكانت قد تعرضت الفنانة شيرين سيف النصر لسرقة مجوهراتها من شقتها وصلت قيمتها إلى 3 ملايين جنيه، على يد أقرب صديقاتها فى شهر أغسطس الماضى، مما استوجب عليها حضور الجلسة. . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى