باسم يوسف يكشف سر ارتدائه زي الجيش الأمريكي .!

سواليف

“أخيراً اعترف باسم يوسف بعمالته للغرب والأميركان والماسونية والإمبريالية والرأسمالية العالمية “، هكذا صرخ أنصار النظام المصري على الشبكات الاجتماعية، بعد أن نشر الإعلامي الشهير باسم يوسف صوراً له على موقع انستغرام، وهو يرتدي زي الجيش الأميركي.

فقد أثارت صور باسم بالزي العسكري الأميركي المموّه شهية أصحاب نظرية المؤامرة من أنصار النظام، والذين اعتادوا اتهام معارضيهم بالعمالة والتآمر، رغم أن باسم أوضح حقيقة الصور وأنها من كواليس برنامجه الجديد، الذي يسخر فيه من الديموقراطية، وفوضى الأسلحة في الولايات المتحدة.

ولأن باسم علّق على الصور باللغة الإنجليزية التي لا يتقنها الكثيرون في مصر، فقد التبس الأمر على المعلقين، وهو ما تطلب من باسم نشر تعليقين على صفحته الشخصية على فيسبوك رداً عليهم.

قال في أولهما “الغريب إني ناشر الصور بتاعتي وأنا لابس لبس مموه في برنامج يسخر من السياسة الأمريكية في برنامج تم الإعلان عنه أكتر من مرة، الصور اتاخدت في معرض أسلحة وده شيء عادي هنا، وأنا بتريق على جنون امتلاك السلاح هنا والتعديل التاني من الدستور الأمريكي”.

الغريبة اني ناشر الصور بتاعتي و انا لابس لَبْس مموه في برنامج باسخر فيه من السياسة الامريكية في برنامج تم الإعلان عنه اك…

Posted by Bassem Youssef on Sunday, 21 February 2016

وأضاف في المنشور الثاني “على العموم أنا مبسوط من الهبل ده لأن الصفحات والحسابات اللي على تويتر وفيسبوك اللي بتشير الكلام الأهبل ده مع انه تم توضيح حقيقة الصور، بتثبت على نفسها انها لجان إلكترونية بائسة، أو مجرد ناس عبيطة، يبقي الواحد يعلم عليهم ويعرفهم”.

على العموم انا مبسوط من الهبل ده. لان الصفحات و الحسابات اللي على تويتر و فيس بوك اللي بتشير الكلام الأهبل ده مع ان تم ت…

Posted by Bassem Youssef on Sunday, 21 February 2016

منصات التواصل رصدت حديث المؤامرة المتبادل بين باسم وأنصار النظام، وتفجّرت عاصفة كبيرة من السخرية والاتهامات المتبادلة عبر التغريدات والتعليقات، وكان أطرفها إشارة البعض لبرنامج محمد فؤاد “فؤش في المعسكر”، والذي رفع أعلام إسرائيل، وارتدى المصريون فيه ملابس الجيش الإسرائيلي ولم يخوّنه أحد، وما زالت الاتهامات تتوالى على باسم رغم التوضيح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى