نقيب المهندسين يلتقي رؤساء ومجالس فروع النقابة في محافظات الشمال

سواليف

التقى نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع الاثنين رؤساء ومجالس فروع النقابة في محافظات الشمال (اربد، جرش، عجلون والمفرق) على هامش اختتام دوري الاستقلال لفروع الشمال لكرة القدم، بحضور عضو مجلس النقابة الدكتور موفق الزعبي.

وأكد م. الطباع على الدور المهني للنقابة وسعيها المستمر إلى تطويره بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلية والعربية والدولية، من خلال المحاضرات والمؤتمرات العلمية وورش العمل المتخصصة.

وأثنى خلال اللقاء على الدور الهام الذي تقوم به لجان ارتباط النقابة المختلفة ومنها لجان المملكة العربية السعودية التي أبدت تواصلا فعالا مع المهندسين الأردنيين المقيمين في شتى محافظات المملكة السعودية.

وجدد م. الطباع تأكيده على متانة وأمان صندوق تقاعد المهندسين وقدرته التامة على الوفاء بالتزاماته، مشيرا إلى أن التعديلات التي صوتت عليها الهيئة العامة الاستثنائية ستعرض خلال الأيام القادمة على الهيئة المركزية للنظر فيها.

وعبر عن اعتزازه بالدور الوطني الذي تؤديه النقابة بصفتها هيئة استشارية في مجال تخصصها.

وبحث الحضور عددا من القضايا والشؤون المتعلقة بالنقابة والمهندسين المنتسبين، مع التأكيد على أهمية ايلاء تدريب المهندسين وخاصة الشباب مزيدا من الاهتمام من خلال تعزيز الشراكات مع القطاعين العام والخاص.

من جانبه أكد رئيس مجلس فرع النقابة في المفرق المهندس عبدالله اليماني على الدور الوطني والتنموي الهام الذي تقوم به فروع النقابة في خدمة الاقتصاد الوطني، منوها أن هذا النشاط يأتي تزامنا مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال السبعين ومئوية الثورة العربية الكبرى.

وتوجه م. الطباع في ختام اللقاء بجزيل الشكر لرئيس وأعضاء مجلس الفرع على استضافتهم لهذا النشاط، وسلم فريق محافظة اربد الكأس لفوزه على نظيره فريق محافظة جرش بخمسة اهداف مقابل هدفين.

@

1M8A9795

IMG_3018

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى