من هي “نتالي نباص” التي اجتاح اسمها مواقع التواصل ؟

سواليف – رصد – فادية مقدادي

تعرضت الكابتن ” #نتالي_نباص ” لحادث على دراجتها وهي تعاني من #كسور في كامل الجسم وصعوبة حاده بالتنفس، و أصيبت بكسور ايضا في القفص الصدري ، وهي بحاجه لعملية بشكل سريع ويكلف علاجها في #المستشفى ١٣ الف دينار بشكل مبدأي .

وتداول الناشطون عبر #مواقع #التواصل الاجتماعي اسم نتالي نباص منذ الأمس بشكل كبير مع مناشدات للتبرع من أجل تأمين تكلفة #العلاج الكبيرة التي لا يستطيع والدها تأمينها.

وكانت الكابتن نتالي قد نقلت إلى إحدى المستشفيات الخاصة في العاصمة عمان ، ورفض المستشفى إدخالها إلا بعد دفع 13 ألف دينار، ورغم أوجاعها وصراخها ومناشدات والدها بإدخالها وإجراء التدخلات الطبية التي تحتاجها، إلا أن ادارة المستشفى رفضت ، حتى قام فاعل خير كان موجودا في المستشفى بدفع مبلغ أولي للمستشفى من أجل الموافقة على إدخالها.

يذكر أن نتالي نباص تعشق قيادة الدراجات، فضلا عن أنها تعتمد عليها كوسيلة نقل عوضا عن السيارة. وتعمل في إحدى السفارات وتدرس الماجستير في علم الاجتماع بالجامعة الأردنية، قالت في تصريحات سابقة إنها واجهت تحديات كبيرة كادت أن تحول بينها وبين حلمها بركوب الدراجة النارية، أولها مخاوف العائلة التي اعتبرت هواية ركوب الدراجات أمرا خطيرا عليها، لكنها استطاعت إقناعهم بتمكنها من قيادتها بكل سهولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى