موسم الموت مستمر.. مصر تودع الفنان حمدي أحمد

ودع الفنان المصري الكبير، والنجم المعروف حمدي أحمد الحياة فجر اليوم الجمعة عن عمر يناهز 82 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية، على أن مصر تتأهب لوداعه وسط حالة من الحزن تخيم على الوسط الفني.

وتأتي وفاة حمدي أحمد بعد يومين فقط على وفاة الفنان ممدوح عبد العليم بشكل مفاجئ نتيجة نوبة قلبية، ليستمر بذلك مسلسل الموت الذي يحصد الفنانين في مصر واحداً تلو الآخر، حيث توفي العديد من الفنانين خلال العام الماضي 2015 كان أبرزهم نور الشريف وسعيد طرابيك.

وتوافد الفنانون المصريون وذوو الفنان حمدي أحمد على مسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر اليوم الجمعة لأداء الصلاة على جثمان الفقيد، ومن ثم تقبل العزاء بوفاته، فيما لم ينته العزاء بعد بوفاة الفنان الكبير ممدوح عبد العليم.

وكان الفنان الراحل حمدي أحمد قد تخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1961، وفي نفس العام التحق بفرقة التلفزيون المسرحية، وفاز بجائزة أحسن وجه جديد عام 1966، وشغل منصب مدير المسرح الكوميدي عام 1985.

وحصل حمدي أحمد، المولود عام 1933 في المنشأة بمحافظة سوهاج، على الجائزة الأولى عام 1967 من جامعة الدول العربية عن دوره في القاهرة 30، كما حصل على جائزة عن فيلم أبناء الصمت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى