منافسة شديدة بين برشلونة وريال مدريد على منصات التواصل الإجتماعي

سواليف _ نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن ميدان مواجهة جديد بين “لوس بلانكوس” و”بلوغرانا”، ليتخطى بذلك الصراع القائم بينهما الأرضية المعشوشبة ويصل إلى الجدار الأزرق لمارك زوكربيرغ. والهدف هذه المرة جمع أكبر عدد من الإعجاب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقالت الصحيفة، في هذا التقرير الذي ترجمته “عربي21″، إنه عندما تحتدم المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة يقف العالم لمراقبة مجريات الأحداث ومشاهدتهما وأخذ الملاحظات. ولعل هذا ما يجعل اعتبار الكلاسيكو أكثر المباريات مشاهدة حول العالم، فصداه يخرج عن حدود إسبانيا.

اقرأ أيضاً:   لم تحدث من قبل في الدوري الأردني.. الجليل يلعب بـ 12 لاعبا في مباراته أمام سحاب

وذكرت الصحيفة أن كبرياء الفريقين الأكبر والأفضل والأكثر إشراقا على سطح الأرض قد انتقل إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وقد زادت حدة المعركة بين الفريقين في الأسابيع القليلة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريقين تنافسا حول من يبلغ رقم 100 مليون إعجاب على صفحاتهما الرسمية على “فيسبوك” وذلك في محاولة منهما لإثبات أن أحدهما هو الأفضل حتى خارج الكلاسيكو.

اقرأ أيضاً:   الفيصلي يسجل شكوى قضائية بحق اشخاص ظهروا بفيديو "صيدلي"

وقد نقلت الصحيفة عن صحيفة ماركا، التابعة لريال مدريد، أن فريق برشلونة كان شديد الاهتمام بهزيمة أكبر منافس له في إسبانيا، حتى أن الفريق قد بعث برسائل مباشرة لمحبيه يدعوهم من خلالها إلى جذب أكبر عدد من المتابعين، ولكن هذا لم ينجح للتغلب على لوس بلانكوس.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد بلغ 100 مليون إعجاب يوم السبت مساء، بينما لم يتجاوز برشلونة 99.8 مليون إعجاب حتى ذلك الوقت. ولم يستطع الغريم التقليدي لريال مدريد تجاوز حاجز 100 مليون إعجاب إلا بعد 9 ساعات تقريبا من كسر الفريق الملكي لهذا الحاجز.

اقرأ أيضاً:   شباب الأردن يحرم الوحدات صدارة الدوري بفوزه (3-2)
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى