رسالة نارية من الكابتن بلال اللحام الى (الممرن)عدنان حمد

فور اعلان المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم وجه مدرب نادي الرمثا رسالة نارية لحمد عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك مؤكداً استياءه من تجاهل حمد لنجوم الرمثا.
تاليا نص رسالة اللحام لحمد:
رساله الى عدنان حمد
بعد تصفحي لتشكيلة المنتخب الوطني وللاسف لم افاجى بها فلقد كنت واثق بانك مجرد (ممرن ) لا اكثر لا تمتلك من الصلاحية بالمنتخب شيء .
لقد كنا نحلم كثيرا بالمنتخب ان يصل للبرازيل ولكن للاسف يتحكم باختيار اللاعبيين اشخاص لا علاقة لهم من قريب او بعيد بالرياضة . هم فقط يمتازون بالندوية ويعتبرون المنتخب هو شركة سياحية وداعمه لانديتهم .

عدنان حمد الم تنتبه لولادة فريق ذهبي هذا الموسم , الا يستحق مصعب اللحام المنتخب . رامي سمارة هل هو دون مستوى المنتخب برايك , محمد داوود الفتى الذهبي . علي خويلة . صالح ذيابات .
نعم اخذت ثلاثة لاعبيين من الرمثا وسوف يستبعد منهم وانا متاكد بسبب المنظومة النادوية الموجودة في الاتحاد . وللاسف سيعودون اللاعبيين الرماثنة محبطين لانهم يشاهدون من هم اقل منهم مستوى يستحوذون على اللعب

اخبرك كابتن عدنان بان الرمثا وصل الى النقطة 51 اذا كنت بالاصل متابع .
انا لست منحازا لفريقي ولكني منحاز لوطني , فنتعب ونجتهد بالنادي لكي نوصل اللاعب الى مستوى راقا لخدمة وطني . ولكن للاسف مقاعد نادي الرمثا بالمنتخب لا تخدمنا .
فاقول لك كابتن بكل حزن واسى بان الجيل الذهبي بالرمثا ظلم كما ظلمت الاجيال السابقة في هذا النادي .

متمنيا التوفيق لبلدي ووطني ومليكي

صدقت يا ( بلال اللحام )
———————
ليث محمد الخطيب
laithalktep@yahoo.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى