مليونية للبحث عن نبال .. وأردنيون يستذكرون ورد الربابعة بعد 10 سنوات

سواليف – فادية مقدادي
منذ أربعة أيام والرأي العام الأردني منشغل بحادثة اختفاء الطفلة نيبال أبو دية ، ذات الاربعة أعوام، التي فقدت من منزل ذويها في جبل الأميرة رحمة بالزرقاء ، منذ مساء الأربعاء ، ودعوات الكترونية للمساعدة بالبحث عنها ، وايصال اية معلومة ولو كانت بسيطة تساعد في العثور عليها .
و أطلق ناشطون حملة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حملة حملت إسم “الحملة المليونيه للعثور على الطفله المفقودة نبال ابو ديه ” حثوا خلالها على تكاتف الجهود للبحث عن الطفلة ، مطالبين وزارة الداخلية والأمن العام بتكثيف جهود البحث عنها.
من جهته ، اوضح مصدر أمني أن جهود البحث لازالت متواصلة داعيا كل من لديه معلومات أو يشاهد الطفلة التواصل مع أقرب مركز أمني أو على رقم الطوارئ 911.
ولأن الحوادث المشابهة تعيد الأحداث القديمة التي لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن ، استذكر الأردنيون حادثة اختفاء الطفل ورد الربابعة منذ عشرة أعوام في بلدة جديتا التابعة للواء الكورة ، حيث أبدى البعض تخوفهم أن تتكرر حادثة اختفاء ورد ، لا سمح الله .
يشار إلى ان الطفل ورد الربابعة اختفى منذ10 سنوات ، في شهر اذار من عام 2009 ، بعد أن خرج لشراء ‘الحمص” من احدى المحلات القريبة، وما زال مفقوداً بحسب القوى الأمنية ، واثارت قضيته جدلا وتعاطفا شعبيا كبيرا في قضية تعتبر الاغرب من نوعها في الأردن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى