اربد: تواجد امني كثيف في شارع فلسطين اثر أصابة رجل امن برصاصة .. فيديو

سواليف

اكد شهود عيان عيان لـ”سواليف” اصابة احد رجال الأمن العام برصاصة في قدمه خلال محاولته القبض على احد المطلوبين في منطقة شارع فلسطين في اربد .

ووفق الشهود فإن مركبة امنية وخلال ملاحقتها لاحد المطلوبين قام الأخير الذي يقوم مركبة اخرى بالتصادم مع سيارة في الطريق وعند محاولة رجال الأمن القبض عليه قام بإطلاق عيار ناري اصاب احدهم في قدمه ولاذ بالفرار وقام بالتخلص من السلاح الناري الذي بحوزته.

واضاف الشهود انه وبمساعدة الأهالي في المنطقة تم القاء القبض على الفاعل والبحث مازال جاري الان عن السلاح الناري المستخدم.

واكدوا انه تم اسعاف رجل الأمن المصاب وحالته العامة جيدة.

من جهته ذكر مصدر امني لموقع سواليف ان بلاغاً ورد الى غرفه العمليات الرئيسيه في مديرية شرطة محافظة اربد بوجود مركبه داخلها عدة اشخاص من المشبوهين يقومون بإطلاق عيارات ناريه في احد شوارع المحافظة حيث تحركت الدوريات العامله للمكان وعند وصول اقرب دورية للموقع شاهدوا المركبه وعند محاوله التعامل معهم من قبل مسؤول الدورية قام احدهم باطلاق النار باتجاهه واصابه في منطقة القدم ولاذوا بالفرار.

حيث تمت مطاردة المركبة من قبل الدورية وبدوريات اخرى ليتمنكوا من ايقافها وضبطها و شخصين ممن كانوا بداخلها وجرى إسعاف رجل الامن برتبه وكيل للمستشفى وهو بحالة حسنه بحمد الله.

وفتح تحقيق في الحادثة لتحديد هوية باقي الاشخاص المتورطين في القضية ومعرفة سبب اطلاقهم للعيارات النارية حيث تشير المعلومات انها اثر مشاجره بين مجموعه من اصحاب الاسبقيات الجرميه

لاحقا وبعد مباشره التحقيق والبحث عن السلاح الناري تم ضبطه حيث تبين ان من كان بالمركبة قام بالقاءه بالشارع العام اثناء المطاردة وعثر عليه بعد مسح المنطقه وما زال التحقيق جار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى