مفاجأة في استئناف الجزيرة ضد عقوبات نهائي الكأس

سواليف – ينتظر أن يتقدم نادي الجزيرة في اليومين المقبلين، باستئنافه لدى الاتحاد الأردني لكرة القدم، بعد العقوبات التي صدرت بحقه من قبل اللجنة التأديبية، على هامش نهائي كأس الأردن الذي جمعه مع الفيصلي.

ولم يستعجل الجزيرة في تقديم استئنافه حيث بامكانه الرد خلال عشرة أيام من بعد مباراة كأس الأردن، ليستفيد من هذه المدة بتقديم الدلائل والصور، وبما يقوي حجته في إبطال قرارات اللجنة التأديبية التي استهجنها حين صدورها.

اقرأ أيضاً:   37 ميدالية مختلفة حصيلة منتخب السباحة بالبطولة العربية

وعلم أن استئناف الجزيرة يتضمن مفاجأة مثيرة للجدل، وهي اعتراضه على إيقاف مدافع فريق الفيصلي محمد زريقات ، لمدة6 مباريات متتالية.

ودوّن الجزيرة في استئنافه أن اللاعب محمد زريقات، وبحسب لاعبي الجزيرة أنفسهم والصور والتسجيلات، كان يقوم بمنع التشابك بين اللاعبين، وأنه يستحق التقدير على جهوده وليس العقوبة.

وتم الإشارة في الاستئناف بأن عقوبة زريقات مثيرة للشك، فهو قد يكون بذلك ضحية لغيره من اللاعبين الذين استحقوا العقوبة ولم يعاقبوا، لذلك طالب الجزيرة بضرورة رفع الظلم عن اللاعب ، ومعاقبة من يستحق العقوبة.

اقرأ أيضاً:   استدعاء مدرب الجزيرة و7 لاعبين للتحقيق معهم

وسيتضمن الاستئناف أيضا الطعن بالعقوبات التي اتخذت بحق لاعبيه، وتحديداً فراس شلباية الذي منحه حكم المباراة البطاقة الصفراء، لكن اللجنة التأديبية ناقضت قرار الحكم وقامت بإيقافه 4 مباريات متتالية.

وكان نادي الجزيرة قد أصدر بياناً رسمياً منذ تلك الأحداث تضمن تعليقه لنشاطه الكروي، إلى أن يتم حل بعض اللجان ومن أهمها اللجنة التأديبية.

اقرأ أيضاً:   إصدار جدول مباريات الأسبوع الأخير من دوري المحترفين 2021

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى