اليوم الوظيفي الثالث في جامعة عمان العربية

سواليف

افتتح السيد ماجد الجازي مدير مديرية التشغيل في وزارة العمل “اليوم الوظيفي الثالث” الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة ودائرة العلاقات العامة والإعلام في جامعة عمان العربية بمشاركة 20أكثرمن شركة ومؤسسة من مختلف القطاعات ومحافظات المملكة.

وقال أ.د غسان كنعان ق.أ رئيس الجامعة أن هذا اليوم يصب في رؤية الجامعة وأهدافها في التواصل بين الجامعة والشركات العاملة في سوق العمل واستحداث وتطوير برامج وتخصصات أكاديمية مواكبة للتطورات الحديثة بما يتناسب واحتياجات سوق العمل وتنمية مهارات الطلبة وبناء جسور داخل الجامعة وخارجها، كما أشاد بدور وزارة العمل المتميز في توفير فرص عمل تجسيداً لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وفي هذا الصدد قال السيد الجازي إن الوزارة تتطلع إلى توفير المزيد من فرص العمل بالتعاون مع القطاع الخاص في القطاعات المستهدفة من خلال النقابات والجمعيات المختصة والحملات الوطنية. كما شكر جامعة عمان العربية على هذه المبادرة واحتضانها هذا اليوم الوظيفي.

وشهد اليوم الوظيفي إقبالا واسعاً من الطلبة الذين اطلعوا على فرص العمل المتوفرة وعن طبيعة هذه الوظائف والتحولات التي تشهدها قطاعات واسعة في سوق العمل من ناحية العرض والطلب.

وحضر الافتتاح الأستاذة دينا حماد رئيسة قسم التشغيل والإرشاد المهني / مديرية التشغيل ونائب الرئيس أ.د محمد نزيه حمدي وعميد شؤون الطلبة د.فؤاد الجوالده.

560e841d11da2245a153136b8e320252_XL

IMG_8073

IMG_8183

unnamed

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى