الأسبوع الثامن عشر من دوري «المناصير» للمحترفين يختتم اليوم

عمان – الرأي – خيم أمس الهدوء على دوري «المناصير» لكرة القدم بعدما جرت مباراة وحيدة على ملعب الأمير هاشم بالرمثا اسفرت عن تعادل العربي وضيفه شباب الأردن بهدفين لكل منهما.
التعادل اضاف نقطة في رصيد كل فريق ليصبح شباب الأردن (25) والعربي (18)، ويطوي اليوم الاسبوع اوراقه وسط ترقب مهم لدزينة الفرق، عندما يلتقي في الخامسة مساء الفيصلي (38) وكفرسوم (12) على ستاد عمان، في الوقت الذي يحتضن ستاد الملك عبدالله مواجهة الوحدات (32) واليرموك (18)، بينما حملت نتائج امس الاول فوز الرمثا على المنشية 3/0، ليرفع الفائز الرصيد الى (39) ويقفز الى القمة تاركا المنشية (17)، فيما رفع الجزيرة رصيده الى (26) بعد فوزه على البقعة 2/1 والذي بقي (29).

العربي (2) شباب الأردن (2)

..إضافة نقطة
الرمثا – ايهاب الشقران- اكتفى امس العربي وشباب الاردن باضافة نقطة واحدة لرصيدهما النقطي بعد التعادل ( 2 / 2 ) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الامير هاشم بالرمثا في نطاق مباريات الاسبوع الثامن عشر لدوري «المناصير» للمحترفين.
جاءت احداث المباراة على عكس ما هو متوقع، فقد ساد الهدوء اغلب اوقاتها واختفت محاولات التهديد وسط محاولات التحضير والبناء الهجومي فيما رفع الفريقان من وتيرة الاداء في الشوط الثاني.
مثل العربي: صلاح مسعد، انس بني ياسين، وليد زياد (عماد ذيابات)، عمار ابو عليقة، ياسر الرواشدة، سعيد مرجان (رضوان شطناوي)، احسان حداد، يوسف الرواشدة، مراد مقابلة، محمود زعترة (يوسف ذودان)، محمود البصول.
مثل شباب الاردن: معتز ياسين، محمود ابو عريضة، احمد العرامين، يوسف النبر، عدي زهران، علاء الشقران، نبيل ابو علي (انس جبارات)، احمد العيساوي (محمد العدوان) ، محمد الحموي، عدي خضر، كابولونجو (محمد الشيشاني).

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى