الاردن يقترب من امتلاك الزر النووي

بسم الله الرحمن الرحيم
الاردن يقترب من امتلاك الزر النووي

على خطى كوريا .. نعم على خطى كوريا الشمالية يسير الاردن .. فقد عمدت كوريا الشمالية الى التقشف و شد الاحزمة على البطون و تحمل الشعب الكوري الشمالي ضيقا شديدا في العيش في سبيل وصول حكومته الوطنية المخلصة الامينة الصادقة الى الزر النووي .
صحيح ان الشعب الكوري الشمالي عانى و يعاتي من معيشة صعبة لكنه مقابل ذلك يشعر الآن بالعز و الكرامة مع ان أمريكا لا تحتل اولى القبلتين الكوريتين وعلى رأي الشاعر العربي وليس الكوري الذي قال :
لا تسقني كأس الحياة بذلة .. بل فاسقني بالعز كأس الحنضل .
كؤوس الحنضل هذه التي يتجرعها الشعب الاردني كل يوم واثق الخطوة يمشي على طريقة الشعب الكوري واثقا كل الثقة من أن حكومته ستمتلك قريبا الزر النووي كما ملكته كوريا حيث من الطبيعي و البديهي ان تؤدي نفس الاسباب الى نفس النتائج .
اذن الشعب الاردني الآن بانتظار الاول من ايار من هذا العام مع بداية الصيف والذي يتوقع الجميع بما فيهم مراكز الدراسات العالمية انه سيكون صيفا ساخنا في كل الاقطار العربية بسبب زيادة الضرائب و تآكل الرواتب وتردي المعيشة و امتهان كرامة الانسان العربي و قمعه و اذلاله .
الاول من أيار القادم يصادف الذكرى السابعة لبيان الاحرار الاخوة المتقاعدين العسكريين، البيان الذي وضع النقاط على الحروف امام النظام .
حتى ذلك التاريخ نحن جميعا بالانتظار فأذا فاجأتنا حكومتنا و اعلنت انها امتلكت الزر النووي فسننزل جميعا الى الشوارع سعداء فرحين نصفق مؤيدين لهذه الحكومة ما لم فأننا سننزل الى الشوارع باحتجاجات و اعتصامات سلمية دائمة مفتوحة و شعارنا الوحيد “حياه بكرامة او موت بشرف ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى