الخنازير يهود :منبع السوء والفحش والإرهاب في العالم .1 / د . راجي القبيلات

الخنازير يهود :منبع السوء والفحش والإرهاب في العالم .1

هل يكذب الرؤساء ؟؟::يكذبون ويكذبون حتى يموتون !؟ الجواب المطلق :نعم !!!
*- ألم تنشر خنازير- الخنا – صورا عن أحد رؤساء قارة—أسيا—وهو في أوضاع بائسة!!!؟؟؟ وبتخطيط من القرود الخبيثة –يهود – مما دفع من وقع في شركهم –للإستقالة –؟؟؟ .
*_ ألم تنشر الفضائيات المملوكة للقرود يهود _ وما أكثرها على مساحات القارات – الخمس – عن زعامة دولة إفريقية ؟؟ وهو الآن تحت التراب ؟؟ بأن له – ابنان ؟؟؟ ونفى أن له صلة بأي منهما ؟؟؟ وثارة زوبعة من بؤس الإعلام التابع لدولة المسخ – يهود – من يدعون – أنهم – أصحاب ؟؟- دين !! ، ولم تهدأ الزوبعة البئيسة إلاّ بعد أن قبضوا ل الثمن؟؟؟ .وتدخّل زوجته اليهوديّة في هذا الشأن!!!؟؟؟.
*_ ألم تنشر خنازير الدنيا –قرود يهود- فيديو—عن أحد الزعامات الذي يدّعي الإسلام !!! وهو _ ينظر إلى مابين …..؟؟؟؟ . والأمثلة كثيرة وأكثر من أن تُحصى ؟؟؟؟ ___ وتعتبر تلك وغيرها أخطر من راجمات الصواريخ !!!؟؟؟ _ وقاذفات القنابل التي يرسلها يهودي روسيا ؟البوت بوتين !! والأعراب _ تتسمّر أمام وسائل الإعلام تشاهد مآسي أطفال سوريّا الشام ؟؟؟ تموت تحت الردم أو تتناثر الأشلاء في الساحات والميادين؟؟؟؟ -وهلع الأمهات لاينتهي على من يفقدن من فلذات أكبادهن والأزواج والآباء والأقارب رجالا ونساءً ؟؟؟.

*_ ومن يريد الزيادة أو الإستزادة !!!؟؟؟ فليعد إلى كتاب :حكومة العالم الخفيّة ؟؟ لضابط ألماني ألفه _ في عقد الثلاثينات من القرن العشرين الفارط !!!؟؟ قرن الخنازير يهود _ بامتياز كما يُقال !!؟؟ قرن يهودي –دونما _ تركيّة أتاتورك ؟؟؟ من حَرَمَ مسلمي تركيا أحفاد _ السلطان الشاب محمد الفاتح ؟؟ والسلطان – عبد الحميد الثاني — رحمهما الله تعالى – مرورا ما بينهما من الفاتحين السلاطين العثمانيين _؟؟؟
حيث منعت النساء العثمانيّات من ارتداء الحجاب ؟؟ ومن دخول الجامعات لكل فتاة ترتدي — الحجاب — ومنع الأذان من منارات مساجد __ آل عثمان ؟؟ على مساحة تركيّا المعاصرة ؟؟؟؟ والأخطر هو الآتي :
_ ألغى الكتابة بالحرف — العربي — وألغى – وألغى –وألغى …الكثير ؟؟؟ وهوّد _ الجيش العثماني — المسلم؟؟؟؟ إلى زمن تخطيط فتح الشيطان –جَلَن !!؟ مساء –15 -7 – 2016 _ يهودي بنسلفانيا –أمريكا ؟؟؟؟ ذالك الهرم الخنزير من يمكر ليهود على تركيّا المسلمة ؟؟؟؟
نكاياية بزعامة _حزب العدالة والتنمية _ من أغنى الله بفضله وعلى أيدي شبابهم ونسائهم ورجالهم وكهولهم ؟؟؟ أهل تركيّا من الفقر والعازة _ وهم يحكمون أنفسهم خارج _ سيطرة الخنازير يهود ؟؟؟ . فشلت محاولة الإنقلاب العسكري الذي رتبت له _ القرود يهود_ وبقايا فلول ؟؟_ أتاتورك – ألعن خنزير حكم تركيا في القرن العشرين ؟؟؟
حتى وصل الأمر إلى مهندس _ حزب الرفاه المبدع _ نجم الدين أربكان ؟؟؟؟ رئيس الوزراء في العقد الأخير من القرن العشرين؟ وقد استلم قيادة المسيرة _ تلميذه — الرئيس: رجب طيّب أوردغان ؟عام 2003 ولا زال مع إخوته من القادة ومن أبرزهم _الرئيس :عبدالله غول-
وكتب الله تعالى الفشل لذالك الإنقلاب ؟؟ بقيادة الرئيس : رجب أوردوغان؟؟؟ وانتثرت خزايا _ فتح الشيطان _ جلَن !!؟ بتوفيق الله تعالى وبعزيمة الشعب التركي المسلم من قاوم الدبابات والطائرات من مطارات تركيا _ ومن قاعدة __ انجرلك ؟؟؟ __ وعن طريق من يعمل بها من طيارين يهود أمريكا ودول الإتحاد الأوروبي ؟؟؟ والتزم الشعب التركي المسلم ؟؟ ساحات المدن التركيّة ال _ 81 _ وعلى مدى _ 27 يوما من أيام تموز 2016 _ لم ينم ليلا ونهاراً رجالاً ونساء شباباً وشابات وأطفالهم ؟؟؟؟ _ يتلون القرءان ويهللون ويكبرون ويصلّون على نبيهم
__ ونبيّنا محمد عليه الصلاة والسلام__ .
*** – الخزي للخنازير يهود من خطط من الكيان الشّاذ ؟_ في فلسطين وأمريكا وأوروبّا ومن هم منهم من _ الأعراب _ من أعلن نجاح الإنقلاب على فضائيات بلده ليلاً قبل فجر يوم 16 – 7—2016 ؟؟؟؟؟ .
وقبل أن أختتم هذا المقال ( 1 ) : أهنيء الشعب التركي وقد هنئته بعد فشل الإنقلاب وهنئت القائد رئيس الجمهوريّة ورفاقه من المسؤولين
والحمد لله رب العالمين …..
وأعيد عبارة كنت قد وجّهتُها للرئيس في مقال … يهود شعب بُهت !؟ وأصحاب قلوب غُلف !!؟؟ .
وأختم بنداء للرئيس _ رجب رئيس الجمهوريّة ::
لاتأمن مكر يهود كل يهود ؟؟؟ في : أمريكا _ أوروبا_ روسيا _ ومن يسامرهم ليل نهار ؟؟ وأُحْبِطَ عندما فشل الإنقلاب ؟؟؟؟
د . راجي القبيلات . وبعونه تعالى إلى رقم ) 2 ) .

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى