مشاجرة اربد امس .. كشفت عن تورط العريس ب 80 قيداً

الصورة لسيارة العريس

سواليف

ألقت الاجهزة الامنية في شرطة اربد ليل الثلاثاء الأربعاء، القبض على اطراف مشاجرة وقعت بين مجموعتين من اصحاب الاسبقيات استخدمت فيها الاسلحة النارية والبيضاء والهروات امام احدى صالات الافراح مقابل البوابة الجنوبية لجامعة اليرموك.

واصيب على اثر المشاجرة أحد المارة تصادف وجوده مع لحظة الاشتباك بين الطرفين، بطلق ناري “بمبكشن” في ساقيه اسعف الى مستشفى اربد التخصصي، وحالته العامة مستقرة بحسب مصدر طبي مسؤول في المستشفى.

واوضح مدير شرطة اربد العميد امجد خريسات انه تم القاء القبض على اطراف المشاجرة، وعددهم ثمانية اشخاص، كما تم ضبط الاسلحة المختلفة التي استخدمت في المشاجرة منها “سلاح بمكبكشن” عدد اثنين واسلحة بيضاء وهروات وادوات حادة.

واشار الى ان التحقيق جار مع المتهمين تمهيدا لتحويلهم للقضاء، مبينا ان التحقيقات الاولية كشفت عن اندلاع المشاجرة بين الطرفين اثناء حفل عرس في صالة افراح لقريب احدهما، لافتا الى ان العريس بحقه 80 قيدا جرميا وامنيا، وان الطرفين بينهما خلافات ومشاجرات سابقة وبحقهم العديد من القيود والطلبات الامنية وجميعهم من اصحاب السوابق.

وعلى صعيد متصل بالحملة الامنية والمداهمات المتواصلة التي تنفذها الاجهزة الامنية في شرطة اربد باسناد من قوات الدرك، بين العميد خريسات ان الحملة اسفرت لغاية اليوم الاربعاء عن القاء القبض على 80 مطلوبا بعضهم مسجل خطر ومطلوب على ذمة قضايا جرمية وامنية.

ولفت الى انه تم ضبط عدد من المركبات المطلوبة والمسروقة او المنتهية صلاحية ترخيصها خلال الحملة، مؤكدا ان مجموعة كبيرة من اصحاب الاسبقيات وفارضي الخاوات والاتاوات اصبحوا في قبضة الاجهزة الامنية.

وكانت سواليف لها السبق امس حيث نشرت بالصور تفاصيل المشاجرة التي حدثت امام صالة عرس مقابل البوابة الجنوبية لجامعة اليرموك وكان من تبعاتها تكسير سيارة العريس ،

(بترا) + سواليف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى